الـ ” فيفا ” يرفض شكوى فيورنتينا ضد صلاح و روما

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) شكوى نادي فيورنتينا الإيطالي ضد قرار فريق تشيلسي الإنكليزي، بإعارة نجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى فريق روما الإيطالي الموسم الماضي.

وانتقل صلاح إلى تشيلسي في يناير (كانون الثاني) في 2014 من فريق بازل السويسري، قبل أن يرحل عن الفريق اللندني للانضمام إلى صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة في وقت لاحق من العام، إذ خاض معه 16 مباراة.

وأعير صلاح (23 عاماً) إلى روما مطلع الموسم المنقضي، مما دفع فيورنتينا، الذي توقع استمرار اللاعب معه خلال موسم 2015-2016 للمطالبة بمعاقبة اللاعب الذي أخل ببنود عقده مع النادي، على حسب زعم مسؤولي الفريق الإيطالي.

ورغم أن قرار فيفا ليس نهائياً، لكنه برأ مسؤولي تشيلسي من ارتكاب أي مخالفات في هذا الشأن.

وذكر فيفا في بيان “يمكننا التأكيد أن غرفة فض المنازعات تعاملت مع النزاع القائم بين نادي فيورنتينا الإيطالي واللاعب محمد صلاح ونادي تشيلسي الإنكليزي”.

وأضاف فيفا “تم إبلاغ الطرفين في 8 يونيو (حزيران) الجاري بالنتائج التي تم التوصل إليها، وتم رفض ادعاء النادي الإيطالي، وبما أن القرار ليس نهائياً وملزماً بعد، فنحن لسنا في وضع يسمح لنا بتقديم مزيد من المعلومات”.

ومازال عقد صلاح مع تشيلسي سارياً حتى الآن، ولم يعرف بعد ما إذا كان سيعود إلى الفريق اللندني في الموسم الجديد أم سينضم لروما بشكل نهائي. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها