بريطاني أراد إنقاذ ” دولفين ” .. فاكتشف أنه ” سمكة قرش ” ! ( فيديو )

لم يكن رجل بريطاني يتوقع أن الحيوان الذي هب لنجدته معتقداً أنه دلفين مسكين قذفت به الأمواج على الشاطىء، ما هو إلا سمكة قرش ضخمة.

وكان نيكولاس أندري (49 عاماً) بصحبة زوجته آن (57 عاماً)، عندما شاهد حيواناً بحرياً عالقاً في المياه الضحلة على الشاطىء، ونظراً لعدم خبرته الكبيرة في هذا النوع من الحيوانات، اعتقد أنه دلفين، وحاول إعادته من جديد إلى المياه.

وبمساعدة رجل آخر، راح نيكولاس يجر الحيوان الضخم الذي يصل طوله إلى حوالي 12 قدماً باستخدام قميصه، ليتبين فيما بعد أنه على وشك إنقاذ سمكة قرش، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وقال نيكولاس في أعقاب نشر مقطع الفيديو الذي تم تصويره من مسافة بعيدة للحادثة: “لم أشاهد سمكة قرش عن قرب من قبل، ناهيك عن لمسها، وكان شعوراً لا يصدق، عندما اكتشفت أنني أحاول إنقاذ سمكة قرش”.

وأضاف نيكولاس: “كان جلد سمكة القرش قاسياً، واستغرق الأمر عدة محاولات لسحبها إلى الماء، وكنا ننتظر الأمواج لتساعدنا في هذه المهمة”.

وعلى الرغم من أن نيكولاس تعرض لجروح في يديه وساقيه أثناء عملية الإنقاذ، إلا أنه يقول إن سمكة القرش لم تكن مؤذية أو عدوانية.

ويقول علماء الأحياء البحرية إن هذا النوع من القرش هي ثاني أضخم أسماك في العالم، ومع ذلك فهي لا تملك أنياباً وتتغذي فقط على العوالق.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها