تطبيق ” واتس آب ” يبرئ دي خيا و يورط أيسكو و مونيايين في الفضيحة الجنسية

على الرغم من نفي اللاعب الاتهامات الموجهة إليه ودفاع مدرب منتخب اسبانيا، دل بوسكي عنه، إلّا أنّ صحيفة اسبانية عادت، للحديث عن تورط الحارس الدولي دافيد دي خيا  في فضيحة جنسية جرت قبل أربعة اعوام، داعمة تقريرها بصور لمحادثة جرت عبر “واتس اب” بين اللاعب والفتاة القاصر.

وقد نشرت صحيفة “إل كونفيدينسال” صور لمحادثة  جديدة، جرت عبر “واتساب” بين الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والفتاة القاصر التي اتهمته الصحافة الإسبانية بالاعتداء عليها خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا لأقل من 21 عاماً في سنة 2012.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فان الفتاة  حاولت في بداية المحادثة استدراج دي خيا ليذكر اسم الفندق الذي تمت به العلاقة فسألته “هل تذكر اسم الفندق الذي ذهبنا إليه أنا وأنت ومونيايين بتلك الليلة؟ أريد تذكر المكان الذي جمعني بذلك الشخص الرائع…هل تذكره؟

فأجاب دي خيا “لم أكن بالفندق أنت مخطئة، مونياين كان مع شخص آخر لست أنا”.

وتضيف الفتاة أن المكتب أخبرها بأنه كان هو وتستمر المحادثة…

الفتاة: الفتى كان مصاباً.

دي خيا: كان أحد زملاء مونيايين بالفريق لست أنا.

الفتاة: إذاً من كان ذلك الشخص؟

دي خيا: لا أعرف لكن لم أكن أنا

الفتاة: لقد أخبرني أنك كنت أنت، سأسأل إيكر (مونيايين) وسنرى.

دي خيا: لا لم أكن هناك هذا أمر أكيد.

الفتاة: ما قصة الأشياء التي نسمعها عنك بمانشستر هل هي صحيحة؟

دي خيا: نعم صحيحة

الفتاة: أنت صبي مشاغب

دي خيا: لا أنا أقوم بهذه الأشياء لأجل زملائي

الفتاة: ما هو فريقك؟ أتلتي؟

دي خيا: لا مانشستر

الفتاة: أنا لا أعرف بهذه الأشياء

دي خيا: هذا واضح

الفتاة: وهل يتمنى أي من زملائك أن يكون معي؟

دي خيا: نعم لكن هل يمكنك التوفيق بينهم جميعاً؟

الفتاة: كم عددهم؟

دي خيا: بإضافتي نصبح 5

الفتاة: بكل تأكيد

دي خيا: لست واثق من ذلك

الفتاة: لماذا؟

دي خيا: لست واثق

وبحسب صحيفة إيلاف ، هذه المحادثة قد تبرئ دي خيا من تهمة التواجد مع الفتاة رفقة مونياين بحسب ما ذكرت الصحف لكنها تفتح الباب حول ما تحدث عنه من علاقات مشبوهة في مانشستر عدا عن حديثه الأخير حول إمكانية تواجدها مع 5 لاعبين من الفريق الإنكليزي.

وكانت “الكونفيدونسيال”  وصحف اسبانية أخرى، قد ذكرت ، أنّ مسؤولو المنتخب الإسباني لكرة القدم،  قد قرروا إبعاد ا دي خيا حارس مرمى ، من القائمة المشاركة في  نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو2016”  المقامة حاليا  بفرنسا، وذلك على خلفية تورطه في فضيحة جنسية تعود وقائعها إلى عام 2012.

وزعمت الصحافة المحلية أن استبعاد دي خيا  قد تم بعدما فتح القضاء الإسباني تحقيقاً في قضية اعتداء جنسي على فتاة قاصر عام 2012،  حيث تورط الحارس الدولي الإسباني في الفضيحة ما جعل مسؤولو منتخب “لاروخا”  يقررون استبعاده من البطولة الأوروبية الحالية .

وبحسب ذات الصحيفة الإسبانية ، فإن واقعة الاعتداء على الفتاة القاصر تورط فيها إلى جانب ذي خيا، كلاً من اللاعبين إيسكو، متوسط ميدان ريال مدريد ومونياين، لاعب أتليتك بيلباو وذلك عندما كانوا ضمن منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أنّ دي خيا لم يعتدي على الفتاة بنفسه، ولكنه ساعد زملائه في الاعتداء عليها مستغلاً قوته الجسدية.

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها