زين الدين زيدان يريد “ بوسكيتس الصغير ”

اشارت صحيفة “اوكدياريو” الى ان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يبحث عن تعزيز خط وسط الفريق في سوق الانتقالات الجارية، حيث يبحث عن بديل لكاسيميرو، ووضع “جوليان فيجل” لاعب وسط بوروسيا دورتموند هدفاً له.

كشافوا ريال مدريد تابعوا فيجل طوال الموسم كما ان الإدارة الرياضية جمعت تقارير ايجابية عن صاحب الـ20 عاماً المشارك مع منتخب ألمانيا في اليورو.

وبحسب شبكة سوبر الرياضية ، فيجل او “بوسكيتس الصغير” كما يُلقب في ألمانيا لعِب 51 مباراة مع بروسيا دورتموند في اول موسم له قادماً من فريق ميونيخ 1860، وكان قد انضم إلى دورتموند بطلب من المدرب توماس توخيل ولم يغِب سوى عن 4 مباريات هذا الموسم ما بين اصابة وايقاف وراحة.

تقارير النادي وزيدان تصِف فيجل باللاعب غير العادي لقدرته الكبيرة على اعطاء التوازن التكتيكي وسهولة اخراج الكرة في اصعب الوضعيات.

على الرغم من ان ريال مدريد لم يبدأ بعد المفاوضات مع دورتموند، الا انها لن تكون سهلة لعدم استعداد توخيل الإستغناء عن اللاعب. ريال مدريد سيكون مستعداً للتعاقد مع جوليان فيجل هذا الصيف، والإبقاء عليه في بوروسيا دورتموند على سبيل الاعارة في الموسم المقبل.

التوقيع مع فيجل سيكون ضمان لريال مدريد في حالة فرض عقوبة من الفيفا حيث سيستعيده النادي بسهولة كما ان اللاعب سيواصل تطوره.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها