رئيس ريال مدريد يتخلى عن رغبته في ضم دي خيا

وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، حدا للجدل المثار حول اهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن بيريز أرسل خطابا رسميا إلى إدارة النادي الإنكليزي، أكد لها من خلاله بأن غير مهتم في التعاقد مع حارسه دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أخبر بيريز بأن التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد لا يمثل أي أولوية بالنسبة له، وأنه يثق كثيرا في قدرات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس الحالي للفريق، وهو ما جعل رئيس الريال يتخلى عن رغبته في جلب الحارس الإسباني.

كما نقلت الصحيفة عن أحد الأصدقاء المقربين من دي خيا أن الحارس الإسباني قرر البقاء في ملعب أولد ترافورد، ويتطلع للنجاح مع المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي بالموسم الجديد.

الجدير بالذكر أنه كان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع الحارس دافيد خيا في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الماضي، بعد أن اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، مع انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس إلى الشياطين الحمر مقابل 15 مليون يورو، لكن تأخر إرسال النادي الملكي في إرسال الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة حال دون انتقال دي خيا إلى الريال، الأمر الذي أحرج الأخير وعرضه للسخرية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها