فاردي يمدد عقده مع ليستر سيتي

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم امس الخميس، أن مهاجمه الدولي جيمي فاردي وافق على تجديد عقده لمدة أربع سنوات.

وقال ليستر في بيان “توصل ليستر اليوم لاتفاق مع ممثلي جيمي فاردي، لتمديد عقد اللاعب الإنكليزي الدولي مع بطل الدوري الإنكليزي لأربع سنوات إضافية”.

وتابع البيان “يأمل الطرفان في أن يضع هذا الإعلان حدا للتكهنات التي ظهرت في الآونة الأخيرة والمتعلقة بمستقبل جيمي، وأن يؤكد التزام اللاعب الطويل الأمد بالبقاء مع ليستر سيتي”.

وكان نادي أرسنال وافق على دفع البند الجزائي لفاردي، لكن الأخير فضل البقاء في صفوف ليستر سيتي.

وبحسب ما اوردت قناة الجزيرة ، كانت هناك تخوفات من أن يدفع انتقال فاردي العديد من نجوم الفريق -أمثال رياض محرز ونغولو كانتي- للرحيل عن النادي، لكنه آثر الاستمرار وقيادة الفريق في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وذكرت وسائل إعلام أن راتب فاردي سيصل إلى مئة ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، ورحّب المهاجم السابق لليستر سيتي والمنتخب الإنكليزي، غاري لينيكر، بقرار فاردي تجديد عقده.

وكتب لينيكر -الذي يعمل مقدما للبرامج في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)- عبر موقع تويتر، “بادرة ولاء من فاردي وطموح من ليستر سيتي تستحق الثناء”.

ويشارك فاردي حاليا مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا لكرة القدم، وسجل هدف التعادل في المباراة التي حقق فيها المنتخب الإنكليزي الفوز 2-1 على ويلز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها