محافظ بشار الأسد في حمص : 2800 من ” موظفي الدولة ” انتسبوا إلى الألوية الطوعية الرديفة للجيش

أكد محافظ بشار الأسد في حمص، طلال البرازي، خلال لقائه “حشدا كبيرا من العاملين في الدولة من الراغبين بالالتحاق بالألوية الطوعية وفصائل الحماية الذاتية” أن “الألوية الطوعية ستكون رديفاً للجيش العربي السوري سواء في تأمين الحماية للمنشآت أو المناطق التي تتم إعادة الأمن إليها فضلاً عن دورهم في دعم الخط الثاني إلى جانب الجيش السوري من أجل معركتهم في مواجهة الإرهاب”.

ولفت البرازي خلال اللقاء الذي جرى في المركز الثقافي بحمص “بحضور ممثلين عن القيادتين العسكريتين السورية والروسية وفعاليات رسمية واجتماعية” إلى أن الفترة الماضية شهدت مشاركة جيدة من “العاملين في الدولة في الألوية والفصائل المذكورة” مشيراً إلى “الجهد الكبير الذي تبذله كافة الجهات المعنية في مؤسسات الدولة من أجل استكمال الألوية الطوعية وزيادة عدد المشاركين في الأعمال العسكرية لتأمين المناطق التي تم إعادة الأمن إليها”.

وبين البرازي أنه حتى الآن “انتسب نحو ألفي عامل إلى فصائل الحماية الذاتية وأكثر من 800 إلى اللواء الطوعي معربا عن أمله في أن يزداد العدد خلال الفترة القادمة لافتا بهذا الشأن إلى الامتيازات التي يحظى بها المتطوعون من رواتب شهرية ومعونات لأسرهم تشجيعا لهم”.

من جهة ثانية أشار البرازي إلى أن “الجهود مستمرة لإنجاز المصالحات الوطنية للوصول إلى تفاهمات وتسويات تسهم بإعادة الأمان والاستقرار إلى المناطق الساخنة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تم أجبارهم ولم يتطوعو
    لا يوجد شخص عاقل يرمي نفسة في محرقة الأسد برضاه

  2. قبح الله وجهك يا طلال البرازي الا ترى اطفال الوعر و احياء حمص المحاصرة وقد اكلهم الجوع . سيذكر التاريخ كل من تعاون مع الطائفة النصيرية المتعسكرة في قتل وحصار وتجويع السوريين .. من هذا الجيش الذي يمنع الحليب عن الاطفال .؟؟ لعنكم الله يا اعوان بشار الوحش