رئيسة تشيلي تكرم المنتخب بعد حصوله على لقب كوبا أمريكا

كرمت الرئيسة التشيلية، ميشيل باشيليت، منتخب بلادها الأول لكرة القدم، عقب تتويجه بلقب بطولة كوبا أمريكا “المئوية”، التي اختتمت منافساتها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أسبوع.

وقالت باشيليت في حديثها مع لاعبي منتخب تشيلي، بقيادة الحارس كلاوديو برافو، وبوجود الجهاز الفني للفريق: “لدينا منتخب يتمتع بعقيلة تتطلع إلى الفوز في كل تجربة، كما يتمتع بمهارات استثنائية ويجيد اللعب كفريق واحد”.

وأضافت باشيليت أثناء تكريمها لمنتخب تشيلي داخل مركز خوان بينتو دوران الرياضي “نشكركم على هذه الفرحة، سندعمكم حتى تستمروا في تحقيق هذا النجاح المبهر خلال التحديات المقبلة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، إنكم لاعبون ملتزمون ومهرة ومنحتم شعبنا فرحة كبيرة”.

وطالبت الرئيسة التشيلية من اللاعبين عدم الخلود للتراخي، محذرة أن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ستكون صعبة، حيث قالت: “قريباً ستبدأ التصفيات التي ستكون صعبة”.

ونظمت الاحتفالات تحت إشراف الاتحاد التشيلي لكرة القدم، حيث خرج اللاعبون بعد لقائهم بباشيليت في حافلة مكشوفة بصحبة كأس البطولة وجابوا شوارع العاصمة سانتياغو دي تشيلي.

وبعد لقائهم مع باشيليت، تلقى اللاعبون وعائلاتهم تصفيقاً حاراً وتكريماً جديداً في الملعب الوطني، الذي امتلأ بـ40 ألف مشجع، حمل معظمهم أعلام تشيلي. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها