غوندوغان متحمس للعمل مع أفضل مدرب في العالم

أكد إلكاي غوندوغان لاعب خط الوسط الألماني المنضم لصفوف مانشستر سيتي الانكليزي هذا الصيف أثناء التقديم الرسمي لمدرب الفريق الجديد الإسباني بيب غوارديولا، أنه “متحمس” للعب تحت قيادة “أفضل مدرب في العالم”.

ووصل غوندوغان (25 عاما) لصفوف الـ ”سيتيزينس” الشهر الماضي في أولى تعاقدات الفريق الانكليزي استعدادا لموسم 2016-2017 قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني بعقد يمتد لأربعة مواسم.

وقال اللاعب “ليس لدي أدنى شك في أنه (غوارديولا) سيساعد كل لاعب في التحسن للأفضل، وهو ما سيكون شيئا إيجابيا جدا بالنسبة لنا”.

وتابع “بيب سيخلق فريقا ممتازا ومنافسا جدا، والفريق يمتلك بالفعل مواهب كثيرة، وهو أفضل مدرب في العالم، فالتواجد هنا يبعث على الحماس الشديد، وأنا على استعداد للبدء الآن”.

ولم ينضم غوندوغان للمنتخب الألماني في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بسبب إصابة في الركبة حرمته من المشاركة في جزء كبير من الموسم الماضي مع دورتموند وستمنعه من اللعب في الشهر الأول من البريميير ليغ.

وأوضح “لم أتحسن كثيرا من وقتها، ولكن يجب القبول بالأمر، فمن المتوقع أن أعود في نهاية شهر آب أو أوائل أيلول، ولكن يصعب تحديد تاريخ بعينه، حيث يجب أن نتابع عملية إعادة التاهيل، وحتى الآن تسير الأمور بسلاسة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها