” فيس بوك ” يقود الشرطة للقبض على قاتلي مصري في الكويت

ألقت الشرطة المصرية في مطار القاهرة الدولي القبض على شقيقين مصريين قادمين من الكويت، بعد أن كشف موقع “فيسبوك” ارتكابهما جريمة قتل قبل مغادرة البلد الخليجي.

وقالت تقارير محلية إن الشرطة الكويتية تلقت بلاغاً يفيد باختفاء وافد مصري يدعى ضياء جمال من مواليد العام 1989، لتعثر على جثته بعد عمليات البحث والتحري ملقاة في ساحة فضاء بمدينة جابر الأحمد وقد تعرض للضرب بآلات حادة على رأسه وطعنات في أجزاء متفرقة من جسده.

وكان ابن القتيل الذي أبلغ الشرطة الكويتية عن اختفاء الضحية قد أشار إلى وجود معلومة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تقول إن هناك شقيقين من الجنسية المصرية قاموا بأخذ ثأرهم وقتلوا الضحية وغادروا الكويت فجر الأحد إلى مصر.

وطبقاً لما اوردت شبكة إرم نيوز ، تمكنت الشرطة الكويتية بواسطة هذه المعلومات من الاستعانة والتنسيق مع شرطة الإنتربول في مصر والتي ألقت القبض على المتهمين بالقتل وهما ياسر محمد (مواليد 1984) ومحمد محمد (مواليد 1991) فور وصولهما للبلاد.

وتنتشر جرائم الثأر في مصر بشكل كبير خاصة في المناطق الريفية التي تكبر خلافات عائلاتها لتصل حد وقوع قتلى وجرحى وتدخل قوات أمن كبيرة لإنهائها، فيما يحمل بعض المصريين تلك المشاكل معهم في بلاد الاغتراب كما حصل في جريمة الكويت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها