381 مليون مشاهد لقنوات ” beIN ” خلال بطولتي كوبا أمريكا و اليورو

كشفت أحدث التقارير الصادرة من وكالة الأبحاث العالمية voicecom المتخصصة في مجال الأبحاث والإحصائيات، عن زياده في نسبة المشاهدين لشبكة قنوات beIN، وذالك فقط خلال فترة كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا في شهر يونيو (حزيران) 2016.

وصرحت الوكالة العالمية voicecom، أن أكثر من 381 مليون مشاهد تابعوا شاشات شبكة قنوات beIN من ضمن مباريات كأس أمم أوروبا 2016 وكوبا أمريكا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما تتضمنه من إستوديوهات تحليلية، برامج كروية وتغطية حصرية تنفرد بها شبكة قنوات beIN.

ركزت التقارير الصادرة من وكالة الأبحاث العالمية “voicecom”، على الأرقام القياسية الذي حققتها أهم مباريات في كأس أمم أوروبا، وأكدت الوكالة في تقريرها لشهر يونيو (حزيران) أن مباراة المنتخب الإسباني مع نظيرة التركي التي أقيمت الجمعة 17 يونيو، حصلت على 25 مليون مشاهد والتي انتهت بفوز “الماتادور” بثلاثة أهداف مقابل لاشي.

أيضاً مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيرة السويسري والتي اقيمت 19 يونيو، حصلت أيضاً على 25 مليون مشاهد وانتهت المباراه بالتعادل السلبي.

أما بالنسبة لعدد مشاهدي كأس كوبا أمريكا، فحصلت مباراة الأرجنتين ضد أمريكا على أكثر من 8 مليون مشاهد والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل لاشي.

تأتي بعدها مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا والتي حصلت على أكثر من 6 ملايين نسب مشاهده والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأرسلت شبكة قنوات beIN أكثر من 17 مراسل لعمل المقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربيين والجماهير، لتغطية متكاملة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها