بالفيديو .. عصابة مسلحة تقتحم متجر مجوهرات في الهند و تحتجز عائلة داخله

اقتحم ثمانية لصوص مسلحين بأسلحة نارية متجراً للمجوهرات في الهند أثناء تواجد عائلة داخل المتجر، وقاموا بتهديد أفراد العائلة وسرقة كمية كبيرة من المجوهرات يقدر ثمنها بـ 15000 دولار أمريكي بحسب صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

ورصدت كاميرا مراقبة في أحد متاجر المجوهرات في مدينة كانيهار بيهار شرق الهند، اللحظات العصيبة التي مرت بها عائلة بعد أن اقتحمت عصابة مسلحة مؤلفة من ثمانية لصوص المتجر في وضح النهار بهدف سرقته.

ووفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، يظهر مقطع الفيديو لحظة دخول رجلين مسلحين في بداية الأمر إلى المتجر وإشهارهما الأسلحة في وجه صاحب المتجر، قبل أن يدخل بقية أفراد العصابة واحداً تلو الآخر ويبدؤوا بنهب محتويات المحل على وجه السرعة.

ويذكر بأن أفراد العائلة جلسوا دون حراك والخوف الشديد يعتريهم، بعد أن فوجئوا بدخول اللصوص إلى المتجر على حين غرة. وسرعان ما أفرغ اللصوص كمية كبيرة من محتويات المتجر من المجوهرات في حقائبهم وغادروا المكان.

وبحسب التقارير فإن عملية السطو هذه لم تستغرق أكثر من 15 دقيقة، وتقول الشرطة المحلية بأنها بدأت بالبحث عن أفراد العصابة بعد أن أظهر مقطع الفيديو وجوه العديد منهم بوضوح.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها