رجل إطفاء إسكتلندي يغتصب طفلة عمرها 9 أعوام

قامت المحكمة العليا في مدينة غلاسكو في اسكتلندا بإدانة رجل الاطفاء جون ماكجين البالغ من العمر 56 عاما، بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 9 أعوام، بعد أن انقذها من حريق في منزلها في عام 1994.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ماكجين الذي مارس مهنته لمدة تزيد عن 30 عاما، كان على معرفة بالفتاة وأمها حيث كان يقطن في نفس الحي، وعند نشوب الحريق في سنة 1994 نقلت الأم الى المستشفى بسبب تعرضها لاختناق ناتج عن استنشاق الأدخنة، مما اضطر الفتاة الصغيرة للذهاب الى بيت جدها، بعدها بأيام جاء ماكجين الى منزل الجد للاطمئنان على الطفلة ولكنه هاجمها وقام باغتصابها عندما سنحت له الفرصة.

وقالت الضحية البالغة من العمر 30 عاما اليوم “قلتُ له توقف، فقال لي انه سيقتل أمي ان قمت بإخبار أحدهم بما حصل”، الضحية لم تقدم تقرير بالاغتصاب إلا بعد مرور 20 عاما على الحادثة. وأصرّ ماكجين على أن الاغتصاب لم يحدث، وقال “أفضّل أن أضع طلقة في رأسي على أن أكون شاذا جنسيا”، وصرّح قائلا: “الضحية حاولت في ما سبق ابتزازي ماديا لأن وظيفتي مربحة وعندما رفضت إعطاءها المال قامت بادعاء الاغتصاب”.

وبحسب ما اوردت صحيفة القدس العربي ، استمعت المحكمة لأمرأة قالت انها عانت الأمرين مع ماكجين في ذلك الوقت، حيث واعدته عندما كانت في سن 16 في منتصف الثمانينات، وذكرت المرأة أن ماكجين جعل حياتها مزرية، حيث كان شديد التحكم بها وقام باغتصابها مرات عدة.

واستمعت هيئة المحلفين كيف قام ماكجين بالاعتداء على فتاة أخرى وقام برشوتها لاحقا لكي لا تخبر أحدا، كما ان ماكجين كان قد مارس الجنس الجماعي في فترة من حياته مع زميلة عمل وامرأة متزوجة. وفي نهاية الجلسة، نطق القاضي بالحكم “ان ماكجين مذنب بتهمة اعتداء جنسي وجسدي على امرأة و طفلتين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها