في أمريكا .. مشرد يترك ثروة هبطت عليه في تاكسي و السائق يعيدها إليه

عثر سائق سيارة أجرة سبعيني من مدينة بوسطن الأمريكية على آلاف الدولارات نسيها رجل مشرد في حقيبة على مقعد السيارة الخلفي، وقام بتسليم النقود إلى الشرطة بعد أن عجز عن العثور على صاحب الحقيبة.

وكان الرجل نزل من سيارة الأجرة أمام أحد الفنادق وطلب من السائق أن ينتظره لخمس دقائق حتى يعود. وانتظر ريموند ماكوسلاند (72 عاماً) لثلاثين دقيقة دون أن يعود الرجل، ما سبّب له القلق الشديد وقرر أن يترجل من سيارته ويسأل عن الرجل في الفندق. وأكد موظفو الاستقبال لريموند بأنهم لم يروا رجلاً بهذه الأوصاف.

وبحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، عاد ريموند إلى سيارته ليعثر على حقيبة تركها الرجل على المقعد الخلفي وفوجئ بوجود مبلغ من المال يبلغ 187000 دولار داخل الحقيبة.

وما كان من ريموند إلا أن توجه بالحقيبة إلى قسم شرطة في بوسطن وسلم النقود هناك. وقامت الشرطة بالعثور على الرجل المشرد الذي كان ورث المال من أحد أقاربه وسحبه من المصرف قبيل صعوده بسيارة الأجرة، بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني.

وقال الضابط وليام إيفانز معلقاً على الحادث: “نحترم تصرف سائق سيارة الأجرة لأنه أظهر أمانة يفتقر إليها الكثير من السائقين. لقد أعاد لنا ريموند ماكوسلاند الأمل في البشرية من جديد. لحسن الحظ، لا يزال هنالك أشخاص يتحلون بالأمانة والإيمان”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها