الأمم المتحدة : لا نملك طعاماً لإغاثة المدنيين المحاصرين في حلب !

ذكرت الأمم المتحدة، الأربعاء، أنها لا تملك شأن منظمات إغاثة أخرى، ما يكفي من الطعام في شرق حلب لإطعام 145 ألف شخص لمدة شهر، في حال استمر الحصار.

ويأتي تحذير الأمم المتحدة مع قطع ميليشيات إيران المدافعة عن بشار الأسد في حلب، لطريق الكاستيلو، ما أدى إلى محاصرة ما يقارب الـ 300 ألف شخص في أحياء حلب الخاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة.

وقال مصدر معارض لوكالة رويترز، إن المناطق التي تقع تحت سيطرة المعارضة في المدينة خزنت ما يكفي من المؤن الأساسية للصمود تحت الحصار لعدة أشهر، بالرغم من نفاذ بعض السلع.

الصورة : إحدى سيارات الأمم المتحدة تستخدم في حلب زفاف باللاذقية (أرشيف)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يعني حتى الامم المتحدة تشارك في معاناة السوريين ٠ نعم لقد اثبتوا بالدليل القاطع انهم مع مجرم القرداحة عندما رفضوا إسقاط المواد الغذائية بالطائرة للسوريين المحاصرين ٠

  2. تسيطر أمريكا على هيئة الأمم المتحدة و تقوم بتوجيه نشاطاتها حسبما تريد. يوجد ضمن هيئة الأمم المتحدة ما تسمى وكالة غوث و تشغيل اللاجئين الدولية (أونروا) و تتلقى هذه الوكالة الدعم المالي من مختلف بلدان الغالم . يوجد لهذه الوكالة مكاتب في نيويورك و جنيف و نطرياً في كل بلد يستضيف لاجئين ، أما المكاتب التي في أمريكا و في سويسرا قالموظفين فيها غالبيتهم من أمريكا و أوروبا و المناصب العليا في البلدان المضيفة أيضاً تذهب لأبناء هاتين القارتين. يتلقى الموظفون الغربيون رواتب مرتفعة للغاية تقضم جزءاً كبيراً من موازنة الوكالة.
    الموظفون المحليون في البلدان التي تستضيف لاجئين مسموح لهم بسرقة أغلب “و ليس كل” مواد الإغاثة بالاتفاق مع المسؤولين الأجانب و بيعها في الأسواق بنوع من السرية و بطريقة العصابات ، و تعلم بذلك الكثير من الدول و تتغاضى عنه لأن لها نصيب من السرقات. أمريكا تعلم أن حجم الفساد كبير في الوكالة و لكن تعتبر أن من مصلحتها إفساد الآخرين.
    إذا كانت أمريكا معادية لشعب معين بشكل كبير ، فهي تملك المفاتيح لمنع الأمم المتحدة من تقديم أية مواد إغاثية لذلك الشعب و الحجة جاهزة (لا نستطيع ، لا نملك المال الكافي ، الوضع الأمني لا يسمح …الخ).
    هذه معلومات بسيطة من باب (إعرف عدوك).

  3. لا نريد من هيئة الأمم المتحدة إلا قليلا من قلق السيد بان كيمون
    اذا قلق بان كيمون فكل شيء سيكون بخير
    لعنة الله على هيك منظمة بلا أخلاق تمثل عالما بلا أخلاق و يديرها ناس لا يعرفون عن الأخلاق شيئا

  4. طبيعي حبايبي لان ماعندن غير الخ… يلي عم ياكلوه كل يوم هنن وجماعتن