تركيا : فتاة سعودية تسرق جوازات سفر و جوالات عائلتها و تهرب بـ ” تاكسي ” إلى جورجيا !

قالت صحيفة “سبق” العسودية، إن السفارة السعودية في تركيا أوضحت تفاصيل اختفاء فتاة (١٧ عامًا)، بعدما قدمت مع أسرتها لمدينة طرابزون بهدف السياحة، وأخذت جميع جوازات سفر أسرتها وهواتف الجوال وغادرت لجمهورية جورجيا.

وقد تم إبلاغ سفارة السعودية هناك، ولا يزال البحث متواصلاً عنها.

وجاء في بيان للسفارة  “تود السفارة إيضاح أنها تلقت بلاغًا من أسرة سعودية، قدمت لمدينة (طرابزون) في الشمال التركي بغرض السياحة، عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر (١٧ عامًا)، بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوال”.

وأضاف البيان: “في الحال قامت السفارة بالتواصل مع السلطات التركية المختصة، ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، وتبيّن أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع (طرابزون) بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا”.

وتابعت: “تم إبلاغ السلطات المختصة في السعودية وسفارة السعودية في أذربيجان، التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا، بما توافر من معلومات عن تغيُّب المواطنة؛ لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفًا نفسية وصحية حرجة جدًّا”.

واختتمت: “على أولياء الأمور القادمين الحرص على متابعة أفراد أسرهم، والاحتفاظ بوثائق السفر، وسرعة إبلاغ السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول عند ملاحظة تغيُّب أي من أفراد أسرهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها