” أديداس ” تبحث عن أسرع لاعب كرة قدم في المنطقة

تبدأ أديداس بحثها عن أسرع لاعب كرة قدم في الشرق الأوسط، مع افتتاح منطقة الإطلاق “الأول لا يتبع أحداً” في عالم دبي للرياضة.

وسيتاح لعشاق كرة القدم في الإمارات لاختبار سرعتهم ويكونوا من بين الأوائل الذين يختبرون أحذية “Speed of Light” الثورية من أديداس في مركز إطلاق أديداس بين 13 يوليو (تموز) و27 أغسطس (آب).

ومع انتشار حدث إطلاق الأحذية عبر الشرق الأوسط خلال الصيف، سيحصل كل لاعب يشارك على فرصة المنافسة في النهائي الكبير في دبي، سواء إن كان لاعب ACE الذي يتحكم بالأمور ويحدد وتيرة اللعب، أو لاعب X الذي يُجسد شرارة إطلاق المباراة، يحتاج كلاهما إلى ضخّ السرعة في مباراتهم وأن يفكروا قبل خصومهم.

وبحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية ، سيسمح حدث الإطلاق “الأول لا يتبع أحداً” لكل عاشق لكرة القدم ولاعب بأن يكتشفوا مدى السرعة التي يمكنهم تحقيقها في اتخاذ القرارات على أرض الملعب.

ومستوحى التصميم الجديد لمجموعة “Speed of Light” من الألوان الناجمة عن انكسار الضوء خلال تجارب سرعة الضوء، إذ يتميز أخف حذاء لأديداس وأكثرها ديناميكية بتقنية ” PURECUT SOCK SYSTEM” الفريدة من نوعها والتي تُغطي أربطة الحذاء لتمنح اللاعبين الحجم الأمثل لتخلق المزيج المثالي لأسرع لاعبين في العالم.

في معرض كلامه في حفل إطلاق حدث “الأول لا يتبع أحداً” “Speed of Light” في عالم دبي للرياضة في الوقت الذي تزيد فيه أديداس من وتيرة بحثها عن السرعة، قال لاعب ACE ومهاجم نادي الوحدة وهداف دوري الخليج العربي في موسم 2015-2016 سبيستيان تيغالي:
“لمن الرائع أن أكون جزءً من حدث الإطلاق المميز هذا لأحذية “Speed of Light” الجديدة والمساعدة في البحث عن أسرع لاعب كرة قدم في الإمارات”.

وتتوفر أحذية ‘Speed of Light’ بالأحمر الفاقع والأصفر الساطع والأزرق الصارخ.

وتأتي الأحذية بطرازات X16+ PURECHAOS، Ace 16+ PURECONTROL و MESSI 16+ PUREAGILITY، فهي متوفرة في جميع متاجر أديداس عبر الإمارات ابتداءً من 15 يوليو (تموز) بسعر 995 درهماً لحذاء X16+ PURECHAOS و1045 درهماً لحذاء Ace 16+ PURECONTROL، و1095 درهماً لحذاء MESSI 16+ PUREAGILITY.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها