كيف يخدع الموظفون آلة تسجيل الدوام في إيطاليا ؟ ( فيديو )

التقطت كاميرات المراقبة مجموعة من العمال في القطاع العام جنوبي إيطاليا وهم يلجؤون إلى خداع آلة تسجيل الدوام للتهرب من العمل.

وأظهرت المشاهد التي صورتها الكاميرات 23 عاملاً في المجلس المحلي لمدينة بوسكوتريكاسي بالقرب من نابولي، وهم يستخدمون بطاقاتهم لتسجيل الدخول ثم المغادرة، أو تسجيل الدخول لهم ولزملائهم المتغيبين عن العمل.

واستخدم بعض الموظفين صناديق كرتونية وضعوها على رؤوسهم لتجنب التعرف عليهم، وهم يعمدون إلى الاحتيال أمام الكاميرات بحسب صحيفة ذا لوكال.

وبحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، بعد التعرف على الموظفين المحتالين اعتقلت الشرطة ستة منهم وأوقف 13 عن العمل لمدة عام كامل، في حين أوقف أربعة آخرون لمدة ستة أشهر.

وكان مجلس الوزراء الإيطالي قد أوعز بإطلاق حملة شديدة ضد المتقاعسين في القطاع العام وأصحاب العمل الذين يغضون الطرف عن الموظفين المتغيبين عن العمل. وبرزت هذه القضية على الصفحات الأولى للصحف في العام الماضي، بعد القبض على 35 موظفاً في سان ريمو شمال غرب إيطاليا ووضع 195 آخرين قيد التحقيق بتهمة التغيب عن العمل.

ومن بين الذين ألقي القبض عليهم في العام الماضي ألبرتو مورغادا (53 عاماً)، والذي تم تصويره بشكل سري، وهو يسجل الدخول ببطاقته إلى مبنى المجلس المحلي بمدينة سانيرمو شمال غربي إيطاليا مرتدياً لباسه الداخلي فقط قبل أن يعود إلى المنزل.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها