بعد فشل الإنقلاب .. سوري يقود دبابة للإنقلابيين في أنقرة ! ( صورة )

في حادثة يصعب تصديقها، قال شاب سوري لاجئ في تركيا، إنه ساعد قوات الأمن التركية على إعادة دبابة إلى مقرها بعد أن تركها الإنقلابيون في أنقرة.

ونشر “محمد أمين كعكات”، وهو سائق دبابات منشق عن جيش بشار الأسد بحسب ما قال ناشطون لعكس السير، عبر صفحته في موقع فيسبوك صورة له داخل الدبابة.

وعلق كعكات على الصورة بالقول : “حدثت معي قصة يصعب تصديقها  قمت بمساعدة الشرطة في أنقرة بقيادة دبابة من على حاجز اقامه الانقلابيون وإعادتها إلى مقرها الاساسي  لكن ستسألونني لماذا؟؟؟وأين ؟؟؟؟وكيف سمحو لسوري ؟؟؟ولماذا سوري؟؟؟؟ سأشرح لكم لاحقا”.

وتابع كعكات الذي ينحدر من مدينة الباب في حلب، في منشور آخر : :”اتحفظ الان عن ذكر تفاصيل قصتي لأسباب مختلفة لكن اوعدكم بأن أسرد لكم هذه القصة وقصص اخرى حدثت معي حين تهدئ الامور
وانا لم فعل شي مقابل ماحدث في تركيا  واي شخص كان مكاني لفعل مافعلته إذا كان يمتلك الخبرة  وأنا لا أقف عند من يكذبني  ويا فرحتي لمعامل الدفاع فقد ولع وأقلع وسبب لنظام قصمة ظهر وألم ووجع”.

وكان جنود الانقلاب في إسطنبول قد تركوا دبابات وآليات عسكرية وسلموا أنفسهم، ليسيطر عليها المتظاهرون وقوات الأمن التركية، قبل أن تعاد إلى ثكناتها.

235235

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها