لعبة ” بوكيمون غو ” تعرض حياة شابين أمريكيين للخطر

تعرض شابان في ولاية فلوريدا الأمريكية لإطلاق نار من رجل أثناء قيامهم بممارسة لعبة “بوكيمون غو” في وقت متأخر من الليل بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ووفق ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، كان الشابان اللذان تتراوح أعمارهما بين 16 و 19عاماً يبحثان عن شخصيات مشهورة في لعبة “بوكيمون غو” عندما أوقفا سيارتهما أمام أحد المنازل بعد منتصف ليل السبت.

وكان صاحب المنزل يغط في نوم عميق عندما استيقظ على صوت غريب ونهض ليتفقد الأمر. وحالما شاهد الرجل الشابين خارج منزله أحضر بندقيته على الفور وقرر مواجهتمهما.

وتقول الشرطة بأن الرجل اقترب من السيارة وسمع أحد الشابين يسأل صاحبه: ” هل حصلت على أي شي؟” الأمر الذي جعل الرجل يظن بأنهما لصان ما دفعه لإشهار سلاحه في وجههما وطلب منهما عدم التحرك بحسب صحيفة أورلاندو سينتينيل.

وادعى الرجل بأن السيارة توجهت بسرعة إليه وكادت أن تدهسه قبل أن يبتعد عن طريقها ويطلق النار عليها. وبعد أن فرت السيارة اتصل الرجل بالشرطة.

وفي وقت لاحق تلقت الشرطة اتصالاً هاتفياً من والدة أحد الشابين وأبلغت الشرطة بأن ابنها كان يمارس لعبة “بوكيمون غو” مع صديق له عندما تعرضت سيارتهما لإطلاق نار.

ولا تزال الشرطة تحقق في الحادث الذي أدى إلى أضرار مادية في السيارة حيث اخترقت عدة رصاصات هيكل السيارة. ولحسن الحظ لم يصب أحد بأية أضرار في هذه الحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها