حلب : الفصائل المعارضة تنسف مبنى ” فرع المرور ” عبر نفق مفخخ .. و أنباء عن مقتل عشرات العناصر ( فيديو )

تمكنت “غرفة عمليات فتح حلب”، من نسف واحد من أكثر معاقل التنظام تحصيناً في خط الجبهة الأول بين الطرفين في منطقة باب جنين.

وقال ناشطون معارضون إن الغرفة حفرت نفقاً ونسفت من خلاله مبنى “فرع المرور” الذي تتحصن داخله الميليشيات النظامية، صباح اليوم الخميس.

وأشار الناشطون إلى أن الأنباء الأولية تفيد بمقتل وإصابة العشرات من العناصر الذين كانوا داخله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. بدكم تحاصروا حلب مو ؟؟
    لسه باقي الكم 50 سنة يا شبيحة حتى تصيروا حمير
    ستدفعون ثمن إجرامكم يا شبيحة نارا و دمارا على رؤوسكم

  2. بس بكرة بشارو بعوض اهل الفطايس وزوجاتهن واولادهن بيعطيهن ساعة حائط وهي مكرمي من مكارمو ههههه

  3. هييييييييييييي تمام تمام تمام هيك سقط بشار… مشي الحال و أخيرا عرفو الطريقة الصحيحة لاسقاط بشار… من زمان يا زلمة………….. يضرب ال ربط الجحش و فلت هيك معارضة…. طبعا مشان ما حدا يفهمني غلط لعنة الله على الحيوان ابن الحيوان بشار الجحش… بس يا معارضة: بدكم تسقطو النظام حلو كتير بس انتو سقطو كل شي إلا النظام و هادا بعد 5 سنين… شو ايمتا ناوين تخلصو يا أذكياء

  4. المعارضة ولنظام دمروا البلد. دمروا وارحرقوا البلد. المعارضة والنظام المجرم وجهان لعملة واحدة هي عملة التامر على سوريا عامة وحلب بشكل خاص- وكل من يدعمكم ما هو الا متامر معكم من يفعل افعال النظام المجرم فهو مثله بل اشد لعنة. شهدت مدينة حلب اشتباكات عنيفة على عدة جبهات. في الذكرى الخامسة يبدو أن الطرق سدت للخروج من مأساة تدمي القلوب وتوجع الناس جميعا. لقد بتنا نخاف ألا يكون هناك ذكرى سادسة للحراك الذي صنعه أطفال درعا بطباشيرهم. فهل من حقنا أن نأمل أن تكون سنة 2017 سنة الحل؟ أوهمت دول الخليج كذلك المعارضة السورية أن سقوط بشار أمر مفروغ منه. لقد تبنت هذه الدول فكرة تمويل وإرسال المتطوعين من الخارج الذين بدأوا يتدفقون على سوريا من الحدود التركية والأردنية واللبنانية. إن انتشار هذه العناصر المتطرفة أساء لمجموع الثورة السورية ودفع الكثير من المترددين إلى أن يعيدوا النظر في مواقفهم قائلين: إذا كان هؤلاء سيكونون بديلا لنظام بشار فلا نريد هذا البديل الشعب السوري فقد في السنوات الأربع الماضية ما يزيد عن 420000 شخص وتشرد نحو 8 ملايين داخليا ولجأ أربعة ملايين إلى دول الجوار، ويقبع في السجون ما يزيد عن 80000 بينما قتل نحو 11000 تحت التعذيب. لقد تم توثيق على الأقل 34 مذبحة، 22 ارتكبها النظام و8 ارتكبتها المعارضة وحتى قوات التحالف ارتكبت مجزرتين راح ضحيتهما 64 مدنيا من بينهم 8 أطفال

    1. لاحول و لا قوة إلا بالله… حسبنا الله و نعم الوكيل… صدقت أخي… للأسف الدول العربية لا تملك من أمرها شيء… أخذو الوعود من أمريكا أن بشار سيسقط بسرعة و ما شعروا لغبائهم المفرط أن أمريكا لا تريد سوى تدمير هذا البلد……………………….