من الرابح في التحدي بين هاتفي ” إتش تي سي 10 ” و ” سوني إكسبيريا إكس ” ؟

يتسم “HTC 10” بتصميم شبيه بكل من الهاتفين السابقين “One M9 “و”A9 “مع هيكل من الألومنيوم ذي حواف دائرية كبيرة حول إطار الهاتف وزرٍّ مدمج به مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة وعلى جانبيه زران يعملان باللمس للتنقل بين التطبيقات.

وفي مقارنة بهاتف “Xperia X Performance ” ، لم تقم الشركة المصنعة بتغيير الغلاف الخارجي منذ عدة سنوات.

كما يأتي هاتف  “HTC 10” بشاشة تعمل بتقنية “Super LCD 5” قياسها 5.2 بوصة بدقة “quad HD” أي 2560× 1440 بكسل بكثافة 564 بكسل لكل بوصة، مغطاة بطبقة من زجاج “Gorilla Glass” منحنية على إطار الهاتف لمقاومة الصدمات والخدوش.

وبالنسبة لهاتف”Xperia X Performance ” وهو بشاشة ذات زوايا رؤية جيدة وكثافة ألوان 441 في البوصة الواحدة. وزجاج الشاشة مجهز بطبقة حماية من الخدش.

كذلك يأتي هاتف  “HTC 10” بشاشة تعمل بتقنية “Super LCD 5” قياسها 5.2 بوصة بدقة “quad HD” أي 2560× 1440 بكسل بكثافة 564 بكسل لكل بوصة، مغطاة بطبقة من زجاج “Gorilla Glass” منحنية على إطار الهاتف لمقاومة الصدمات والخدوش.

اما بالنسبة لهاتف”Xperia X Performance ” وهو بشاشة ذات زوايا رؤية جيدة وكثافة ألوان 441 في البوصة الواحدة. وزجاج الشاشة مجهز بطبقة حماية من الخدش.

ووفق ما اوردت قناة روسيا اليوم ، زودت شركة “إتش تي سي” الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة  1.8 تدعم ميزة التثبيت البصري بالإضافة إلى دعم ميزة التركيز التلقائي.

أما “Xperia X Performance ” فمزود بكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل وفتحة عدسة 2.0 قادرة على تصوير الفيديو بدقة “4K “.

ويعمل” HTC 10″ بمعالج “Snapdragon 820” بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت.

كما أن “Xperia X Performance ” يمتلك نفس المعالج ” Snapdragon 820 ” المزود بشريحة معالجة الرسوميات من نوع” Adreno 530″.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها