فندق في الإمارات يوفر خدمة اصطياد الـ ” بوكيمونات ” في ردهاته

استثمر أحد الفنادق الخاصة العاملة في الإمارات، موجة الإقبال الكبير على لعبة “بوكيمون غو” التي اجتاحت العالم مؤخراً، بإطلاقه خدمة جديدة لنزلائه تمكنه من اصطياد البوكيمونات النادرة في ردهاته الواسعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتتمحور فكرة اللعبة بحسب إدارة الفندق، بالتنقل في الشوارع والأماكن لمطاردة البوكيمونات والفوز بلقب أفضل مدرب بوكيمون في العالم، ولتحقيق هذا الهدف والتدرج في مراتب المدربين تتطلب اللعبة من المشاركين التنقل في أرجاء المدينة.

وبحسب ما اوردت قناة العربية ، تتوزع محطات البوكيمون أو ما يعرف بـ  “بوكي ستوب” عند العلامات السياحية الكبرى في المدينة، التي تمكن اللاعبين من التقاط البوكيومونات النادرة المختبئة في أغرب الأماكن.

ولهذا عمل فندق فيرمونت النخلة، بحسب بيان صادر عنه، على دعم اللاعبين الراغبين في التقدم سريعاً في سلم المدربين ومساعدتهم في التقاط عدد أكبر من البوكيمونات وتدريبها بشكل أسرع.

ويدعو فيرمونت النخلة مدربي البوكيمون إلى زيارة محطة البوكيمون “بوكي ستوب” الواقعة في ردهة الفندق يومي الجمعة و غد السبت بتاريخ 22 و23 يوليو (تموز)، حيث يمكن لزوار الفندق التقاط البوكيمونات والتعرف على زملائهم في هواية تدريب البوكيمون.

كما يقدم فيرمونت النخلة خصماً على فاتورة الأطعمة والمشروبات للاعبين الذي يسجلون دخولهم إلى اللعبة في الفندق ويضيفون صورهم وصور البوكيمونات التي التقطوها إلى صفحة الفندق عبر حسابه على فيس بوك وعلى تويتر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها