مورينيو يصدم جماهير تشلسي و يرفض التوقيع لهم ( فيديو )

لفت البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الانتباه عند وصوله رفقة بعثة فريقه إلى مدينة شنغهاي الصينية، حيث رفض التوقيع لأحد المشجعين الصينيين الذين حملوا قميص نادي تشيلسي بجانب قمصان “المانيو”.

وذكر موقع “فوتبول” الفرنسي، في تقرير بالفيديو، أنّ مورينيو رفض التوقيع على قميص فريقه السابق تشيلسي الإنكليزي في الوقت الذي وقع خلاله على أكثر من 10 قمصان لمانشستر يونايتد.

ويؤكد تصرف مورينيو حالة الغضب التي يشعر بها بسبب تجربته السابقة مع تشيلسي حيث قاده للفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز، في الموسم قبل الماضي (2014-2015) قبل أن تتراجع نتائج النادي اللندني بشكل رهيب في النصف الأول من الموسم المنقضي (2015-2016)، ما أدى بالإدارة لإقالته في شهر ديسمبر، حيث تم  خلافته مؤقتاً بالهولندي غوس هيدينك إلى غاية نهاية الموسم ، ثم التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة الفريق في الموسم الجديد (2016-2017).

وبحسب صحيفة إيلاف ، تسلم مورينيو مقاليد الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد، في شهر يونيو الماضي، خلفاً للهولندي لويس فان غال.

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد حالياً في الصين للمشاركة في كأس الأبطال الدولية، حيث انهزم في شنغهاي، أمام نادي بوروسيا دورتموند  بنتيجة ثقيلة ( 14) قبل مواجهة مانشستر سيتي الإثنين القادم.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها