اللاذقية : ” مرسيدس مفيمة بلا نمرة ” تدهس شاباً وسط المدينة و تكمل طريقها

دهست سيارة “مرسيدس مفيمة بلا نمرة”، شاباً وسط مدينة اللاذقية، ولاذت بالفرار، في حادثة ليست الأولى من نوعها في المدينة التي تنتشر فيها قوات النظام وميليشياته على اختلافها.

وتناقلت شبكات إخبارية موالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن السيارة دهست الشاب “يوسف عليان” بالقرب من مديرية التربية في اللاذقية، الأمر الذي أدى لوفاته على الفور.

وفرت السيارة التي غالباً ما يقودها (وأمثالها)، ضابط أو ابن ضابط أو تابع لأي مسؤول في مخابرات أو جيش أو كبار شبيحة بشار الأسد.

وتعتبر هذه الحادثة الثانية من نوعها، بعد حادثة دهس الشاب “مهند زينة ” على أوتستراد الثورة في نيسان الماضي.

و شهدت الفترة الماضية في اللاذقية، بحسب إعلام النظام، مقتل عدّة مواطنين بسبب مثل هذه الحوادث، فقبل فترة، قتل شاب في ‫‏جبلة‬ يشتبه بأن قتلته حاولوا خطفه ولم يتعرف احد على القاتل لأن السيارة كانت أيضاً “مفيمة”، وكذلك حصل الأمر مع فتاة في ريعان شبابها توفيت بحادث سيرعلى أوتوستراد اللاذقية جبلة.

ويكتفي الإعلام الموالي بهذا القدر من المعلومات، إذ أن تكملة القصة هي بالقول إن مافيات آل الأسد وشاليش وغيرهم من عائلات وعصابات الإجرام المعروفة، وما يتبع لها من ضباط وعناصر أمن وشبيحة و “سيارات مفيمة”، هي التي تسيطر على مدن الساحل السوري وتستبيحه كيفما تشاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اذا القاضي راضي وين المشكلة خليهم يدعسوهم باعتبار ان اهالي هذه المدن ساكتين ولا يريدون ان ينتفضوا على هؤولاء العصابات مافي مشكلة الناس كتيرة

    1. ليش صديقي الشعب بهي المناطق طالع بايدو شي, النظام مسيطر عليه من ساسو لراسو, لما بلشت المظاهرات بسوريا بلشت من الجوامع لانو كان بدا مكان تجمع للشعب, جوامع الشيعة باللادقية كلا يا تابعة لايران او بانيها شبيح كبير, وين بدن يجتمعو الناس ويحكو بصراحة و يتفقو ؟

  2. سيارة بلا نمرة ؟؟؟
    لأ يا صديقي .. السيارة نمرتها ( ســورية الاســـد )

  3. هلأ بتلاقي بشار الحمار عم يشنهق و فرحان شبيحتو عم يشتغلو