بريطانيا .. مطاعم تدفع 100 جنيه أسترليني لجذب لاعبي ” بوكيمون “

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المطاعم والحانات في بريطانيا تدفع ما يقارب المائة دولار يوميا لتصبح مكان جذب لاستمالة لاعبي البوكيمون.

وتقول مطاعم “ماكسويل” للبرغر في لندن إن ايراداتها ارتفعت 26% منذ شراء لعبة البوكيمون ، و قامت تلك المطاعم بتعيين شخص وظيفته الوحيدة هو استدراج عشاق لعبة البوكيمون إلى حديقة الدير أو حديقة كونفينت.

وقد ساهم هاربورينج بوكيمون في إدخال مالا يقل عن 2750 زائراً إضافياً إلى المطعم، محققاً ما لا يقل عن 70 ألف دولار.

ويقول انتوني نايت مدير التسويق لمحلات ماكسويل: “هذا شيء لا يصدق، فالجميع يمارس هذه اللعبة”.

وأضاف:” أثناء سيري الأسبوع الماضي في حديقة كونفينت، وفي أقل من خمس دقائق، رأيت العشرات يتوافدون محاولين الإمساك بالبوكيمون. ولكوني أعمل في مجال الضيافة، لابد من التفاعل سريعا مع المستجدات على الساحة، ومن ثم شعرت أنه يمكننا الاستفادة من هذه اللعبة واستغلالها لصالحنا”.

ووفق ما نقلت شبكة إرم نيوز ، يقول النادي الاجتماعي اوكفورد، إن العائد المادي ارتفع من 5% الي 10% ، فيما يقول جورج أوكنور “المحلل في بنك الاستثمار بانميور جوردون”، إن ازدهار اللعبة يزودنا بفرصة التأثير الإيجابي على إنفاق أموالنا”.

ومنذ تدشين هذا التطبيق في انجلترا في 13 يوليو الجاري، تم تحميل اللعبة 5.1 مليون مرة. فيما اجتذبت اللعبة 21 مليون مستخدم حول العالم، مما خلق مستفيدين آخرين منها مثل محلات الهواتف النقالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها