إيمري : سيميوني ملهمي .. و سان جيرمان بحاجة مهاجم

قال المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني أوناي إيمري إن لاعبه الأوروغوياني إدينسون كافاني يحتاج للاعبين بجانبه في الهجوم.

وأشار إيمري في حوار نشرته صحيفة (ليكيب) إلى أنه اجتمع مع مدير الكرة ونائب المدير الرياضي أوليفييه ليتان للحديث بخصوص الصفقات الجديدة ، ولم تكن تصريحات إيمري حاسمة بخصوص مسألة رحيل بليز ماتويدي، الذي تثار أقاويل حول إمكانية انتقاله ليوفنتوس الإيطالي.

وصرح المدرب “إنه لاعب رائع.. لدينا أكثر من لاعب وسط أعسر. إذا ما كانت لديه فرصة للرحيل ويعتقد أنه يوجد لدينا الكثير من لاعبي الوسط.. لكن أنا لا أرغب في رحيله”.

وأوضح إيمري من ناحية أخرى أنه يحتاج لأن يكون كل الحراس في نفس المستوى، فليس لديه “حارس رقم 1 وحارس رقم 2”.

وأجريت المقابلة في لوس أنجليس حيث افتتح الفريق أمس أكاديمية باريس سان جيرمان للأطفال ، وأشاد إيمري بعمل سلفه لوران بلان حيث قال: “مهمتي هي تحسين بعض التفاصيل. إنه أمر صعب. أعتقد أنها مهمة كبيرة”.

وتابع المدرب “هدفنا هو التطور وفعل كل شيء ممكنا ليصبح باريس سان جيرمان مرشحاً للقب دوري الأبطال”.

وأوضح إيمري أنه سأل رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن السبب الذي دفعه للتعاقد معه، مشيراً إلى أن الأخير أجاب “العمل الذي قمت به من أجل التطور والفوز بدوري أوروبا 3 مرات. أرغب في نقل هذا الأمر لفريقي عبر شغفك وأحلامك. فريقي جيد لكن أنا أرغب في المزيد”.

ورداً حول سؤال أفضل النماذج التي يتبعها فإنه وضع بيب غوارديولا على رأسها حيث قال: “قدم الكثير لكرة القدم سواء تكتيكياً أو عبر الذكاء في طريقة لعب الفريق وتحرك اللاعبين والاستحواذ”.

وأشار إيمري إلى أن دييغو سيميوني ملهم بالنسبة له، لكن بشكل آخر، حيث تابع “أنا معجب بالضغط الذي يمارسه والقوة التي يفرضها على فريقه”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها