هيغواين مدافعاً عن نفسه : دي لورينتس السبب في رحيلي عن نابولي

رد مهاجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم غونزالو هيغواين الذي دفع يوفنتوس بطل الدوري الايطالي 90 مليون يورو للتعاقد معه، على منتقديه مبررا قرار تركه نابولي الوصيف.

وقال هيغواين في مؤتمر صحافي ردا على سؤال حول اعتباره خائنا من طرف رئيس نابولي اوريليو دي لورنتيس وانصار النادي الجنوبي لانتقاله الى صفوف الغريم التقليدي: “لم يكن الاختيار سهلا، ولكن بعد 3 اعوام في نابولي، حان الوقت للتغيير”، مضيفا “الطريقة التي يفكر بها دي لورنتيس ليست طريقتي. لا يمكنني قول المزيد ولكنه هو من دفعني الى اتخاذ قراري (ترك نابولي)”.

وتابع “لم تكن لدي الرغبة للبقاء معه اكثر من دقيقة. التزام الصمت وعدم التفكير في كل ما يحدث كان اختياري”.

واردف هيغواين قائلا: “بخصوص المدرب ماوريتسيو ساري، لا يمكن ان اقول سوى الامور الجيدة. لقد ساهم في تطوير مستواي وجعلني بين الكبار واود ان اوجه له تحية كبيرة. اذا كان مستاء فانا آسف”.

وتابع “لقد امضيت 3 سنوات رائعة في نابولي ولا يسعني الا ان اشكر المشجعين على كل الحب الذي منحوني اياه. قرأت العديد من الشتائم بخصوص انتقالي، اريد فقط ان اقول انني اتفهم غضبهم. لقد قمت بالاختيار الذي كان يتعين علي القيام به”.

وبرر هيغواين اختياره يوفنتوس بالقول: “اخترت يوفنتوس لانني فكرت انه الافضل لي. جئت الى يوفنتوس من اجل الفوز. اريد ان اظهر ما انا قادر على تقديمه، اريد الفوز باكبر قدر ممكن من الالقاب”.

واوضح “الجميع يعرفون يوفنتوس، انه فريق كبير يتميز بعقلية الفوز، ولهذا انا هنا، واريد ان اشكر الفريق على مجهوده الكبير، سأقدم موسما كبيرا. الان، علي ان اكون في مستوى المبالغ التي دفعها من اجل التعاقد معي”. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها