مورينيو : إبراهيموفيتش شخص متواضع و ودود !

أثنى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش،مبرزاً دوره في تجانس المجموعة  داخل الميدان وخارجه، وذلك بخلاف ما يظنه البعض الذين يتهمون “ابرا” بالغرور والعجرفة تجاه زملائه في الفريق.

وقال مورينيو، في تصريحات لقناة نادي مانشستر يونايتد: “ربما ترى في إبراهيموفيتش شخصا معتدا بذاته كثيرا، لكنه يفعل ذلك بصورة إيجابية. عندما يكون مع الفريق يكون متواضعا وودودا مع الجميع، وفي تكامل جيد مع البقية”.

وأضاف المدرب البرتغالي مبرزاُ ايجابيات المهاجم السويدي: “زلاتان لاعب رائع وفي التدريبات تشعر على الفور بتأثيره من خلال ما أسميه تأثير وتفاعل إيجابي بينه واللاعبين الآخرين”.

وتابع “إنه يربط بين اللاعبين بصورة رائعة، إنه لاعب رائع. يمكنه أن يلعب في أي مركز داخل الملعب وليس فقط كمسجل للأهداف”.

ووفقاً لصحيفة إيلاف ، كان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماُ، قد انضم لمانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد سجل زلاتان  هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، في المباراة الودية أمام غالطة سراي التركي التي جرت مساء السبت، بمدينة غوتبورغ السويدية، وانتهت بفوز النادي الإنكليزي بنتيجة خمسة أهداف لهدفين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها