أوباما : ترامب لديه قصور في الفهم و غير مؤهل للرئاسة !

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما الثلاثاء إن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب لديه قصور في الفهم وقصور في إصدار الحكم السديد ولا يمكنه أن يشغل أقوى وأرفع وظيفة في العالم وهو غير كفؤ ليكون رئيسا للولايات المتحدة.

وأشار إلى أن هجوم ترامب لأحد أبناء عائلة أميركية مسلمة ضحى ابنها في الدفاع عن الولايات المتحدة يعني أنه غير مستعد لأداء واجبه كرئيس للولايات المتحدة ويبرهن على ذلك يوما بعد يوم.

وقال أوباما مخاطبا زعماء جمهوريين قال إنهم نددوا مرارابتصريحات لترامب لكنهم لا يزالون يدعمونه “لا بد وأن تأتي نقطة تقولوا عندها كفى.” (SKYNEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يا سيد اوباما الموسوي وين الشيعي عمار الذي قتل خمسين شخصا في ملهى اورلاندو والذي فبركتم اسمه إلى عمر رغم أنه شيعي نفذ العملية بأمر معمم شيعي والمخابرات البريطانية كشفت ذلك وعرضت صورة المعمم

  2. ماشاء الله عليك أنت شو فهمان عصرك أنتوا التنين أجحش من بعضكون و إسرائيل راكبتكون من أول رئيس فيكون للجحش الجاية و بدون إسرائيل ما فيكون تتحركوا (روح روح تعا تعا متل التوتو كونوزو) قال رئيس أقوى دول بالعالم قال أي طيط ..إسرائيل ما بدها توقف الحرب السورية و مو طالع لا بأيدك ولا بأيد بوتين شي بس الواحد يحكي ضميرو الحمار بوتين طلع أرجل من أرجل رئيس مرق عولاياتكون الأمريكية , بس بإذن الله تعالى نهايتكون كلكون قريبة و كلشي اتدخل بالشر بسوريا رح ينداس عاجلاً غير آجل بإذن الله

  3. قول أوباما (ترامب لديه قصور في الفهم و غير مؤهل للرئاسة) ينطبق على أوباما نفسه و بشكل أكبر . الحكام الحقيقيون لأمريكا لم يكن في واردهم أن يدخل إلى البيت الأبيض زنجي فهمان ، و مواصفاتهم كانت شخص يتقن التمثيل و الخطابة لا أكثر و لا أقل . السبب أن الأوصياء على أمريكا أرادوا تغيير صورة الوجه البشع لأمريكا في العالم.
    لكن الهدف لم يتحقق ، فما زالت أمريكا عدوة الشعوب المتصفة بالصلف و الغرور و المتآمرة على كل البلدان بما فيها ما يسمى حلفاؤها . قلت ما يسمى لأن أمريكا ليس لها حليف أو صديق بمعنى الكلمة لأن منطق من يحكمونها أن أمريكا هي السيد و ما سواها عبارة عن عبيد مع فوارق بين مراتب العبيد.