شقيق هيغواين يكشف أسباب انتقاله إلى يوفنتوس

كشف وكيل النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الأسباب التي دفعت موكله وشقيقه للرحيل عن نادي نابولي نحو الغريم التقليدي، يوفنتوس في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وقال نيكولاس هيغواين، شقيق غونزالو في تصريحات لقناة “سبورتيتاليا” الإيطالية: “شقيقي اتخذ قراره بسبب طريقة عمل يوفنتوس وجديته. إنه تحد بالنسبة لغونزالو لأنه توجد الآن مسؤولية الصراع على الإسكوديتو ( لقب الدوري الإيطالي) ودوري الأبطال”.

وكان غونزالو هيغواين، قد أثار سخطاً كبيراً لدى جماهير نابولي ومسؤولي النادي، بسبب انتقاله إلى نادي يوفنتوس بعدما دفع الأخير قيمة شرط فسخ عقده المقدرة بـ90 مليون يورو.

و قد أراد وكيل النجم الأرجنتيني امتصاص غضب مشجعي فريق عاصمة الجنوب الإيطالي، عندما أشار إلى أنّ شقيقه رحل عن نابولي بسبب “طريقة التعامل” من قبل رئيس النادي، أوريليو دي لاورنتيس.

وصرح نيكولاس قائلاً: “نابولي فريق كبير وعلاقتنا جيدة بالمدينة. خلافاتنا كانت مع المؤسسة. المشكلة هي طريقة تفكير الرئيس. غونزالو دائماً ما دافع بشرف عن قميص فريقه”.

وطبقاً لما ذكرت صحيفة إيلاف ، أوضح الوكيل أنّ المعاملة التي تلقاها شقيقه في نابولي لم تكن قائمة دائماً على أساس الاحترام، حيث تابع بقوله:”لم يتعلق الأمر فقط بمشكلة المشروع الرياضي. كانت هناك مشكلات أخرى. رئيس النادي قال لغونزالو إنه لم يكن في مستواه وكانت هناك الكثير من الأشياء التي لم نتفق عليها”.

وختم نيكولاس هيغواين، قائلاً: “دي لاورينتيس قال إن غونزالو ممثل كبير، ولكن الحقيقة أنه هو هذا الممثل لأنه على الرغم من كل شيء أعتقد أنه كان سعيدا بالحصول على 90 مليون يورو من يوفنتوس”.

يُشار أنّ غونزالو هيغواين كان قد تألق بشكل كبير في الموسم الماضي حيث نال لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفاً، وهو أكبر عدد يسجله لاعب واحد في تاريخ مسابقة “الكالتشيو”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها