مدافع تشلسي برانسلاف إيفانوفيتش : الموسم الجديد الأصعب في التاريخ

قال الصربي برانسلاف إيفانوفيتش، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، إن الموسم الجديد من الدوري قد يكون الأصعب في تاريخ المسابقة.

وقال إيفانوفيتش، في تصريحاته لموقع “فور فور تو” : “مع الوافدين الجدد، والنظام الجديد، سوف نتحسن كثيرًا، وسيدفع ذلك لاعبينا ليكونو أفضل”.

وتابع صاحب الـ32 عاما “إذا كان لاعبي الفريق بمستوى جيد، سوف نذهب للقمة، ولكن لن نتحدث عن أي شيء في الوقت الحالي حول المستقبل، لأننا نعلم صعوبة هذا الدوري”.

وقضى تشيلسي موسما كارثيا في الموسم الماضي، وأنهى الدوري في المركز العاشر، لكن إدارة النادي اللندني ترغب هذا الموسم في استعادة لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم قبل الماضي، ما دفعها للتعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، وعدد من العناصر الجديدة.

وواصل “يمكن أن نعد أنفسنا بأن نقدم كل ما لدينا في كل مباراة، وبهذا الأسلوب والطريقة، يمكننا التحسن وسوف نتحسن، ولكن علينا أن نسير خطوة بخطوة”.

وبحسب ما نقلت شبكة سوبر الرياضية ، أوضح : “هذه النسخة من البطولة قد تكون الأصعب في التاريخ، لأن كل الفرق تتحسن، وبعد فوز ليستر باللقب الموسم الماضي، الجميع يريد أن يكون أفضل، وأن يكون هو المفاجأة، بالتأكيد الفرق الكبيرة تريد استعادة الهيمنة مرة أخرى، لذلك سيكون ذلك مثيرًا”.

وأتم اللاعب الصربي تصريحاته قائلا “علينا أن نسير خطوة بخطوة، لقاء بلقاء، وكل مباراة ستكون قصة مختلفة بالنسبة لنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها