برشلونة يخطط لكيفية التخلص من 4 لاعبين

يخطط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم للاستغناء عن خدمات أربعة لاعبين من تعداده الحالي الماضي، باحثاً عن أفضل الطرق للتخلص منهم، حتى ولو تطلب الأمر مقايضة أحدهم بلاعب من رياضة أخرى ككرة السلة مثلاً.

وقد أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنّ نادي برشلونة ينوي ابعاد كلاً من الظهير الأيسر البرازيلي دوغلاس والمدافع البلجيكي توماس فيرمالين ومتوسط الميدان الإسباني سيرجي سامبير و الجناح الأيسر الإسباني كريستيان ثيو.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ نادي برشلونة يفاوض نادي ألافيس الإسباني من أجل منحه  دوغلاس في صفقة تبادلية سيجلب من خلالها نجماً لتدعيم فريقه لكرة السلة المنافس على دوري أبطال أوروبا للعبة.

وعن سيرجي سامبير فإن إدارة النادي الكاتالوني تبحث عن إعارته لإحدى الأندية الإسبانية ، حيث يعتبر فالنسيا الأقرب لضمه بحكم أنّ العلاقة المميزة التي تجمع الناديين ستسهل المفاوضات بينهما حول الصفقة.

وبحسب قناة سكاي نيوز ، فيما يخص كريستيان تيو الذي كان معاراً في الموسمين الماضيين لكل من بورتو البرتغالي ثم فيورنتينا الإيطالي، فإنّ هذا الأخير أبدى موافقة مبدئية لإبقاء الجناح الأيسر الإسباني في صفوفه على شكل إعارة لموسم آخر مع خيار الشراء مقابل 7 ملايين يورو.

يُشار أنّ نادي برشلونة قد استقدم في”الميركاتو” الصيفي الحالي، كلاً من المدافع صامويل أومتيتي والظهير الأيسر لوكا ديني و متوسط الميدان أندريه غوميش والجناح الأيسر دينيس سواريز، أي لاعبين ينشطون في نفس المناصب التي يلعب فيها الرباعي”المستغنى عنه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها