بايرن ميونخ يقدم رسمياً لاعبيه الجديدين هوملز و سانشيز

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً لاعبيه الجديدين،المدافع الألماني ماتس هوملز ومتوسط الميدان البرتغالي ريناتو سانشيز.

وقال المدير الفني للنادي البافاراي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي، أثناء تقديم اللاعبين الجديدين: “إنني سعيد للغاية بوجود هذين اللاعبين الرائعين معنا، التعاقد مع هوملز وسانشيز كان خطوة غاية في الأهمية بالنسبة لنا وأنا سعيد جداً بهذا”.

ومن جهته، صرح ماتس هوملز، البالغ من العمر 27 عاماً، أنّ “بايرن يعد واحداً من أفضل ثلاثة فرق في العالم، ومعرفة أنك تستطيع الفوز بثلاث بطولات كل عام يمثل حافزاً كبيراً”.

أما اللاعب الدولي البرتغالي الواعد ريناتو سانشيز (18 عاماً) الذي توج مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو2016″ التي جرت مؤخراً في فرنسا،  فقال :”إنني سعيد للغاية بوجودي هنا، سوف أعمل كي أكون واحداً من أفضل اللاعبين”.

وبحسب ما اوردت صحيفة إيلاف ، استغل رئيس مجلس إدارة النادي البافاري، كارل هاينز رومينيغه، المناسبة، لينفي أن يكون البايرن قد دفع 38 مليون يورو مقابل انتقال هوملز لصفوفه، وأكد بقوله :”لقد سمعت هذا الرقم أكثر من مرة بالفعل. هذا المبلغ مرتفع للغاية وغير صحيح”.

وأوضح رومينيغه أنه وأنشيلوتي ظلا يتحدثان حول ضم لاعبين جدد منذ فبراير ومارس الماضيين، موضحاً: “على الفور اتفقنا على أن ماتس هو اللاعب الذي نريده، نعتقد أنه مناسب للغاية في الفريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها