بوغبا : تحققت نبوءة والدتي .. و أريد أن أكون عظيماً

أعرب الدولي الفرنسي بول بوغبا، عن سعادته بالعودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن يوفنتوس، عن تخليه عن خدمات جوهرته الفرنسية، مقابل 105 ملايين يورو، لصالح مانشستر يونايتد الذي ضمه لصفوفه 5 سنوات، مع إمكانية التجديد لسنة أخرى.

وقال بوغبا، خلال تصريحاته للقناة الرسمية لمانشستر يونايتد “أشعر وكأنني ذهبت لعطلة والآن عدت لبيتي، وأنا سعيد، أعتقد أنه القدر”.

وأضاف بوغبا “والدتي أخبرتني أنني سأعود مرة أخرى، وقلت لها لا نعلم أبدًا، وسوف نرى، والعودة ستكون تحدي كبير لي، لأنني بدأت هنا وعدت من أجل إنهاء عملي، هم يقولون الأم دائمًا على حق وذلك صحيحا”.

وأوضح بوغبا: “تركيزي بالكامل على اللعب، وأريد أن أكون عظيمًا، وأن أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين، وحصد الألقاب وتحقيق الإنجازات، ولذلك أتيت إلى هنا”.

ووفق ما اوردت شبكة كووورة ، واصل الفرنسي تصريحاته بقوله “أعلم أن النادي يريد حصد الألقاب، وهذا النادي جدير بحصد الألقاب، والفوز بالأشياء الكبير التي أسعى إليها، ومستعد للذهاب والعمل عليها وتحقيقها”.

وعن الفارق بين بوغبا الشاب الذي رحل مجانا منذ سنوات عن بوغبا الحالي، قال : “لقد كنت صغيرًا، والآن أنا أكبر وأعلم أنني أكثر طولًا ، اليونايتد كان دائمًا في قلبي، ولذلك عدت مجددًا، وأنا سعيد، ولدي المزيد من الخبرة الآن، وحققت الألقاب مع يوفنتوس، وأصبحت ألعب بجانب لاعبين كبار مثلما بدأت هنا”.

وختم بوغبا حديثه بقوله “لقد عدت ولست قادمًا من أكاديمية. لقد أردت أن ألعب في مكان آخر ولكن الآن أنا عدت كشاب بالغ بمزيد من الخبرات ولعب العديد من اللقاءات، وأعتقد أن ذلك مختلفًا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها