منشطات للعمال في بيونغ يانغ لإنجاز مبنى عملاق !

تناقلت وسائل إعلام غربية أنباء مفادها أن بيونغ يانغ عكفت على دس المنشطات في طعام العمال في مشروع مبنى سكني مكون من 70 طابقا لحفزهم على العمل بسرعة وإنجاز المبنى في موعده.

وبحسب شبكة لايف نيوز ، تسربت هذه المعلومات إلى وسائل الإعلام، بعد ظهور جملة على واحد من المباني المجاورة للمشروع فحواها أن “المنشطات وقود تستخدمه بيونغ يانغ لتشييد المباني بسرعة”.

وفي وقت لاحق لظهور الـ “التدوينات” المذكورة، دهش المارة في بيونغ حينما رأوا عبارة على جدار واحد من المباني المجاورة للمشروع المذكور، كتب فيها أن “جيش كوريا الشمالية تحت تأثير المخدر”!

وتشير وسائل الإعلام المسؤولة عن صحة، أو بطلان هذا النبأ، إلى أن القائمين على مشروع المبنى الكبير، دأبوا على إضافة مادة الميثامفيتامين أو الميث المنشطة، في طعام العمال المنخرطين في البناء، ومارسوا ضغوطا كبيرة على العمال بما يخدم الانتهاء من تشييد المبنى في الموعد المنشود وقبل حلول الشتاء، حين يتعذر البناء، مما سيؤجل إنجاز المشروع.

أما السلطات الرسمية في بيونغ يانغ، فقد وصفت العبارات والجمل التي تتهم القائمين على المشروع بتنشيط العمال، وصفتها بـ”الجريمة السياسية”، وأكدت أن العمل مستمر على قدم وساق لإلقاء القبض على المتورطين فيها.

راديو “آسيا الحرة” الأمريكي، ذكر أن السلطات الكورية الشمالية قد أطلقت فرقا من خبراء الخطوط للكشف عن أصحاب الكتابات، وذلك بعد تمحيص خطوط جميع المشبوهون بالتورط في رسم هذه العبارات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها