السجن مدى الحياة لأمريكي قتل طالباً سعودياً في كاليفورنيا

حكم القضاء الأمريكي ، على رجل من جنوبي كاليفورنيا في الولايات المتحدة، بالسجن مدى الحياة لقتله طعناً طالباً سعودياً، كان الجاني التقى به بعدما نشر الضحية إعلاناً على الإنترنت لبيع سيارته قبل عامين.

وعُثر على رفات القتيل عبد الله عبد اللطيف القاضي (23 عاماً)، على جانب طريق سريع في بلدة إنديو الصحراوية الواقعة على بعد 200 كيلومتر شرقي لوس أنجليس، في تشرين الأول 2014، بعد نحو شهر من اختفائه.

وبحسب ما اوردت شبكة الخليج أونلاين ، شوهد الضحية للمرة الأخيرة في مسكنه في ضاحية ريسيدا في لوس أنجليس في 17 أيلول، إذ كان يدرس الهندسة في جامعة ولاية كاليفورينا في نورث ريدج.

وقالت السلطات إن القاتل أغوستين روسيندو فرنانديز (30 عاماً) طعن الشاب حتى الموت في ذلك اليوم، عندما حضر إلى منزل الضحية لأخذ سيارة من طراز “أودي – أيه 5″، كان الطالب اتفق على أن يبيعها له مقابل 35 ألف دولار خلال لقاء جرى بينهما في وقت سابق.

واحتفظ فرنانديز بالمبلغ واستولى على السيارة ثم تخلص من جثة القاضي في الطريق ، وأوضح ممثلو الادعاء أنه عُثر على السيارة المسروقة فيما بعد متوقفة عند شقة القاتل في لونغ بيتش. وحوكم فرنانديز في حزيران الماضي، وثبتت إدانته بجريمة قتل من الدرجة الأولى.

وذكر بيان أصدره مكتب المدعي في منطقة لوس أنجليس، أنه بموجب الحكم الذي صدر يوم الجمعة، سيقضى فرنانديز فترة السجن مدى الحياة في سجن الولاية، من دون احتمال الإفراج المشروط عنه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها