مدربو الدوري الألماني يرشحون بايرن ميونيخ للتتويج بلقب الدوري

تصدر بايرن ميونيخ قائمة الترشيحات للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم الجديد، ليس فقط من قبل المراهنين وإنما طبقا لتوقعات مدربي أندية البوندسليغا أنفسهم.

فقد كشف استطلاع رأي للمدربين، نشرت نتائجه أمس الثلاثاء أن نسبة الأغلبية منهم تتوقع اعتلاء بايرن ميونيخ منصة التتويج محافظا على لقب البوندسليغا في نهاية الموسم الجديد.

واستطلعت وكالة الأنباء الألمانية أراء مدربي البوندسليغا بشأن المرشح الأوفر حظا للتتويج في موسم 2016 / 2017 ، ورشح 15 من إجمالي 18 مدربا ، فريق بايرن ميونيخ للتتويج في ختام منافسات الموسم يوم 20 أيار/مايو 2017 .

ويرى المدربون أن بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن سيشكلان أقوى منافسين لبايرن ميونيخ في حين استبعدوا بوروسيا مونشنجلادباخ وشالكه من إطار المنافسة بقوة مع الفريق البافاري.

وكان بال دارداي المدير الفني لهيرتا برلين، المدرب الوحيد ممن شملهم الاستطلاع الذي رشح فريقا آخر غير البايرن للقب، حيث صرح قائلا “ليفركوزن. أقول هذا بجدية. ليفركوزن سيحقق المفاجأة ” ، وأشار إلى أن ترشيح بايرن ميونيخ وحده للتتويج يعد أمرا “مملا”.

ومن جانبه، قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ إن البوندسليغا تضم العديد من الفرق الجيدة.

وأضاف “ربما يكون بوروسيا دورتموند أقوى منافسينا. لقد اشترى لاعبين متميزين وشباب لديهم مواهب عالية. باير ليفركوزن لديه أيضا توليفة جيدة من اللاعبين ، كما هو الحال في بوروسيا مونشنجلادباخ.”

وبحسب ما اوردت شبكة سوبر الرياضية ، توقع الإيطالي أنشيلوتي الذي قاد بايرن للفوز على دورتموند 2 / صفر في كأس السوبر الألماني بطولة دوري “مثيرة للغاية” هذا الموسم، وأضاف “وبالطبع نأمل أن نفوز.”

وبشكل عام، توقع 15 من مدربي أندية البوندسليغا تتويج بايرن هذا الموسم باللقب رقم 27 له في المسابقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها