بالفيديو .. شرطي أمريكي يحطم زجاج سيارة لإنقاذ ” دمية ” محتجزة داخلها !

أثناء دورية روتينية له بالقرب من مرآب سيارات تابع لمركز تجاري، تلقى شرطي أمريكي بلاغاً يفيد بوجود طفلة محتجزة داخل سيارة مقفلة النوافذ فقام بكسر النافذة ليكتشف بأن الطفلة ليست إلا مجرد دمية متقنة الصنع.

بعد أن تلقى الشرطي الملازم جيسون شورت بلاغاً بوجود طفلة محتجزة داخل إحدى السيارات، هرع لإنقاذ الطفلة واتصل بالإسعاف قبل أن يقوم بكسر نافذة السيارة التي كانت مركونة في مرآب سيارات تابع لمركز “والمارت” التجاري.

ووفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، بعد أن حطم الملازم شورت زجاج السيارة بهراوته حاول إجراء عملية تنفس اصطناعي للطفلة التي بدت جثة هامدة. غير أن الشرطي صدم عندما اكتشف بأن الطفلة ليست إلا دمية بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

يذكر بأن الدمية التي تعود ملكيتها إلى كارولين شيفرت تدعى “آنسلي” وتبلغ قيمتها أكثر من 2000 دولار أمريكي. وتمتلك شيفرت أكثر من 40 دمية من هذا النوع قامت بشرائها لكي تعوض عن فقدان طفلها الرضيع.

وعرضت الشرطة تعويضاً للسيدة شيفرت عن الأضرار التي ألحقها الشرطي بنافذة سيارتها أثناء محاولته إنقاذ الطفلة الدمية. ووضعت شيفر لصاقة على سيارتها تبين حقيقة الدمية الموجودة في داخل سيارتها كي لا يظن أحد بأنها طفل محتجز في السيارة.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها