جو هارت مستعد للرحيل عن مانشستر سيتي و اللعب خارج إنكلترا

أبدى الحارس الإنكليزي جو هارت الذي جلس على مقاعد البدلاء في أول مباراتين رسميتين لنادي مانشستر سيتي في الموسم الجديد، استعداده للرحيل عن صفوف السيتيزنس واللعب خارج إنكلترا.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن الحارس الدولي يعتبر محط أنظار العديد من الأندية على رأسها إشبيلية الإسباني وإيفرتون الإنكليزي، وذلك بعد أن اصبح خارج حسابات المدرب الجديد للسيتي، الإسباني بيب غوارديولا.

ويبحث هارت، 29 عاما، عن الانتقال لصفوف إحدى هذه الأندية على سبيل الإعارة وليس الانتقال النهائي وذلك بعد الانتقال الوشيك لحارس برشلونة الإسباني، التشيلي كلاوديو برافو، للمان سيتي وقبل أسبوعين على غلق باب الانتقالات الصيفية.

ووفقا للإمكانيات التي يريدها مدرب الفريق بيب غواردويلا في حارس السيتيزنس، لا يستطيع هارت اللعب بكلتا القدمين بكفاءة كبيرة، على الرغم من كونه الحارس الأساسي للفريق منذ انضمامه إليه من صفوف شروزبوري في 2006 حيث خاض معه نحو 360 مباراة في جميع البطولات.

وأشرك غوارديولا الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو في مباراتي سندرلاند، في الجولة الأولى من البريميير ليغ وفاز بها السيتي (1-2)، وأمس في الجولة المؤهلة لدور المجموعات أمام ستيوا بوخارست الروماني وانتهت بفوز الفريق الإنكليزي بخماسية نظيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها