” غوغل ” تستعد لطرح النسخة النهائية من ” أندرويد نوغا “

أظهرت معلومات شبه مؤكدة استعداد شركة غوغل لطرح النسخة النهائية من أندرويد 7.0 “نوغا” يوم الإثنين المقبل، أي بتاريخ 22 أغسطس (آب) الحالي، وذلك لمستخدمي Nexus 5X و Nexus 6P، وذلك بحسب مُشغّل Telus الكندي الذي وضع جدولة لتاريخ وصول الإصدار الأحدث من أندرويد.

وكانت شركة Telus دقيقة في موعدها الذي حددته العام الماضي لوصول النسخة الأحدث من أندرويد حينها لمستخدمي أجهزة نيكسوس، وهو ما يُأكد نوعاً ما اقتراب إطلاق نسخة أندرويد الأحدث بالفعل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة إل جي قد حدّدت أيضاَ موعد إطلاق برنامج المعاينة للنسخة الأحدث من أندرويد بالنسبة لمستخدمي هاتف LG G5 في كوريا الجنوبية، والذي أظهر نفس التاريخ أعلاه، ومن المعروف أن غوغل توفّر عادةً لمصنّعي أجهزة أندرويد النسخة النهائية، ولكن لا تسمح لهم بالبدء في تجربتها مع مستخدميهم قبل أن يتم إطلاقها رسمياً من قبلها.

وبحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، إن سارت الأمور كما هو متوقّع، فمن المفترض أن تقوم غوغل بالإعلان عن توفّر صور المصنع لإصدار أندرويد نوغا صباح يوم الإثنين القادم، يلي ذلك وصول التحديث عبر الهواء كما جرت العادة، وبحسب تسريبات سابقة فإن غوغل ستطلق النسخة الأحدث من أندرويد هذا الشهر.

ومن المفترض أن تقوم شركة إل جي كذلك بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد LG V20 الذي سيأتي مع أحدث نسخة أندرويد بتاريخ 6 سبتمبر (أيلول) القادم، والذي سيكون أول هواتف الشركة القادمة مباشرةً مع أندرويد 7.0 “نوغا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها