بالفيديو .. شابة صينية تدوس على البنزين بالخطأ و تسقط في قناة مائية

أثناء تدرّبها على قيادة السيارة، أخطأت شابة صينية وضغطت على دواسة البنزين عوضاً عن دواسة الفرامل ما أدى إلى سقوط السيارة في قناة مائية ومقتل كل من في داخلها.

وأظهر تسجيل مصور الحادث المروع حيث سقطت السيارة رأساً على عقب في المياه قبل أن يهرع المتواجدون في المكان للقفز في المياه وكسر نوافذ السيارة وانتشال ركابها.

ونقلت شقيقة الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث دخلت في غيبوبة بحسب تقارير المستشفى بينما فارق الأشخاص الثلاثة الآخرون الحياة في موقع الحادث.

وبحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، تقول التقارير بأن الفتاة التي تبلغ من العمر 19 عاماً كانت قد حصلت على إجازة في قيادة السيارة مؤخراً وكانت بحاجة للمزيد من التمرين على قيادة السيارة.

ويذكر بأن الفتاة كانت تقود السيارة برفقة والدها وشقيقتها الصغرى وصديقة أخرى لها. ولكن بعد أن شغّلت الفتاة السيارة ضغطت بالخطأ على دواسة البنزين ما أدى إلى اقتحام السيارة لسور القناة المائية وسقوطها في المياه.

وحال وقوع الحادث اتصل المتواجدون في المكان بالشرطة وحشدوا العشرات من الأشخاص لانتشال الضحايا. وقفز المزارعون إلى القناة وبذلوا جهدهم لإنقاذ الضحايا ولكن المنية عاجلت ثلاثة من المصابين.

من الجدير بالذكر بأن الحادثة وقعت في قرية دونغ فينغ بالقرب من مدينة زونغشان في إقليم غوانغ دونغ جنوبي الصين، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها