سيميوني : قدمنا مباراة قوية و كنا نستحق الفوز

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب تعادل فريقه في عقر داره أمام ألافيس، الصاعد حديثاً، بهدف لمثله في الجولة الأولى للدوري الإسباني، إنهم يستحقون “أكثر من النقطة” التي حصلوا عليها، مشدداً على أن فريقه “حاول بشتى الطرق كسر إيقاع المباراة”.

وأكد المدرب الأرجنتيني على أنه وفقاً لأحداث المباراة، فإن فريقه “قوي ويتمتع بالحماسة والقوة الكبيرة”.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في سيناريو درامي بعدما تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع من ركلة جزاء نفذها غاميرو، إلا أن الفريق الضيف عادل النتيجة بعدها بدقيقة بتسديدة قوية من خارج المنطقة بأقدام مانو غارسيا.

وقال الـ”تشولو” في تصريحات عقب اللقاء “الفريق قدم أداءً جيدا للغاية، وكانت هناك كثافة هجومية بشتى الطرق من أجل كسر إيقاع المباراة. افتقدنا قليلاً للهدوء في اللمسة الأخيرة، لكننا حاولنا كثيراً عن طريق غايتان وكوريا وكاراسكو وتوريس وغاميرو، واعتقد أن النقطة أقل مما نستحق”.

وأضاف “ألافيس تراجع للخلف ودافع بقوة بالإضافة إلى أداء حارسه الرائع. هذه هي كرة القدم وتكسب من خلال الأهداف. حصلنا على نقطة ولكننا كنا نستحق المزيد”.

وحول أداء الفرنسي كيفين غاميرو، الذي انضم لصفوف “الروخيبلانكوس” هذا الصيف قادماً من إشبيلية، قال سيميوني إنه قدم مباراة “جيدة”، في الوقت الذي أكد فيه بأن وجود فرناندو توريس دائماً ما يكون مهماً لأنه لاعب جيد للغاية وقوي أيضاً.

وكان بإمكان الفريق المدريدي حسم المباراة بنتيجة كبيرة إلا أن رعونة لاعبيه في إهدار العديد من الأهداف المحققة حرمتهم من ذلك فضلاً عن تألق حارس الضيوف فرناندو باتشيكو.

وبهذه النتيجة يفقد رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني نقطتين ثمينتين ليصبح رصيدهم نقطة يحتلوا بها المركز السابع مؤقتاً، فيما يأتي فوقه مباشرة ألافيس بنفس الرصيد.

من جهته أقر المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، الأرجنتيني ماوريسيو بلغرينو، إنهم لا يستحقوا نقطة التعادل لأن المنافس كان الطرف الأفضل منذ الدقيقة 30، إلا أنه شدد في الوقت ذاته على “الروح التي لعب بها الفريق الباسكي اللقاء”.

وقال بليغرينو، في تصريحات عقب اللقاء: “النتيجة عادلة؟ إذا كنا نتحدث عن الاستحقاق، لم نقدم ما نستحق عليه التعادل، لكن كرة القدم تعتمد على الفاعلية، وليس الاستحقاق. يجب أن تدخل الكرة داخل الشباك ونحن المدربون نقيم الأمور وفقاً لفرص المنافسين ضدنا والتي نخلقها نحن. أتلتيكو مدريد كان الطرف الأفضل منذ الدقيقة 30”.

وأضاف: “لعبنا كما نريد في 30 دقيقة الأولى، لكننا في باقي أوقات المباراة لعبنا قدر استطاعتنا. هذه هي الحقيقة. الفوز الذي خرجنا به اليوم هو الروح التي لعب بها الفريق. نفتقد للخبرة وفي مرحلة البناء. ويمكننا التطلع لشيء أكبر استناداً على الطموح الذي خاض به اللاعبون اللقاء”.

وحول الهدف الذي أحرزه فريقه في الدقيقة الأخيرة، قال أن هذا يبرهن على “أن الأمر دائماً ممكن”.

وتابع: “عندما يكون لديك هدف واضح خلال عملك، فأي شيء يمكن تحقيقه. لعبنا هذه الدقائق ونحن نؤمن بقدراتنا”، مؤكداً أن مانو غارسيا، محرز الهدف هو “قائد الفريق” و”يستحق هذه الجائزة”.

وكان بإمكان الفريق المدريدي حسم المباراة بنتيجة كبيرة إلا أن رعونة لاعبيه في إهدار العديد من الأهداف المحققة حرمتهم من ذلك، فضلاً عن تألق حارس الضيوف فرناندو باتشيكو. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها