أسترالية تعترف بكسب الملايين بالاحتيال عبر موقع للتعارف

اعترفت امرأة استرالية أنها تمكنت من الحصول على ملايين الدولارات عبر الاحتيال على الرجال كبار السن من خلال موقع للتعارف على الإنترنت.

وتقول سانا ديرباس إنها استعملت موقعاً للتعارف للحصول على مبلغ 2.2 مليون دولار من الرجال الوحيدين كبار السن، وتمكنت من استجرار مبلغ وصل إلى 1.7 مليون دولار من أحد الضحايا بين عامي 2008 و2009 بحسب موقع ياهو الإلكتروني.

واستمعت المحكمة إلى أن ديرباس حصلت من الضحية الثاني على 186 ألف دولار، في حين دفع لها الثالث مبلغ 87 ألف دولار والرابع 75 ألف دولار، لتتجاوز قيمة المبلغ الإجمالي 2.2 مليون دولار، ولم يعد بعض الضحايا يملكون ثمن شراء الطعام بعد أن أفرغت حساباتهم البنكية من الأمول.

ووفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية ، اعتادت ديرباس على التواصل مع الرجال كبار السن عبر موقع التواصل طلباً للمساعدة المالية، واستخدمت سحرها الأنثوي في نفس الوقت للإيقاع بهم، وكانت تستجدي عطفهم بالادعاء أنها بحاجة إلى المال لشراء الطعام، أو العثور على مكان تنام فيه.

ومثلت ديرباس أمام المحكمة يوم الإثنين بتهمة الاحتيال، وحاولت تجنب وسائل الإعلام التي كانت بانتظارها خارج قاعة المحكمة، كما اعتقلت الشرطة شريكها الذي قام بحركات غير لائقة لإبعاد الصحفيين عنها.

وأدانت المحكمة المتهمة بالتهم الموجهة لها، وستواجه عقوبة أقصاها 10 سنوات خلف القضبان عن كل تهمة، وستعود للظهور أمام المحكمة في شهر فبراير (شباط) من العام القادم للاستماع إلى الحكم النهائي في القضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها