تركيا : لا نعتزم البقاء في سوريا .. و ” حكومة دمشق ” على علم بعملية درع الفرات

نقلت محطة تلفزيون (ان.تي.في) عن نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتولموش قوله يوم الاثنين إن تركيا لم تشن حربا من خلال توغلها في شمال سوريا ولا تعتزم البقاء هناك.

وقال قورتولموش للصحفيين في اسطنبول “تركيا ليست دولة محتلة. تركيا لا تشن حربا.”

وأضاف “كل الأطراف المعنية بما في ذلك حكومة دمشق كانت تعلم بعملية درع الفرات. روسيا أبلغتها نحن على ثقة من ذلك”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هاد غزل تركي لحكومة الشبيحة ونوع من حفظ لماء وجهها المنسكب منذ سنوات،، اخ يا تركي.

  2. لاحظو جماعة قسد الارهابية الكردية الموالية لامريكا ( اكبر المتضررين من النظام السوري اليوم ) وهي النظام عم ينسق مع تركيا ضد الكراد شو بدهن اكبر من هالخازوء

  3. هههههه وينن جماعه النظام المؤيدين شفتوا شلون النظام مستحمركن ومستجحشكن طلع بيعرف وعندو خبر بعملية درع الفرات بس كمان هو بيعرف عندو حمير بتصدق كلشي

  4. قلناها مراراً الاكراد في السياسة يتشابهون مع الاخوان المسلمين،، لايملكون رؤية سياسية ولا أفق واسع يندفعوا للأعلى يقوة ليعودوا الدحرجة للدرك الاسفل.
    تخيلوا لو ان الكرد اتحدوا ووقفوا صفاً واحداً مع الثورة ضد نظام الاسد… لصار لهم وزناً لايستهان به في سوريا وحضور ومصداقية… وكان من الممكن ان تترتب الامور سياسياً بمشاركتهم في سوريا حرة مع بقية اطياف الشعب السوري بنظام فدرالي حديث ينظمه برلمان منتخب يتمثلون به بكامل قوتهم ووجودهم الديمغرافي،، وذات الأمر ينطبق على العلويين الذين فضلوا ان يستمر الحكم ديكتاتورياً طالما ينتمي لطائفتهم ،، من اين لنا ان نستورد عقول متفتحة لهؤلاء المخاليق تبعدهم عن هلوسات القبلية والطائفية والمذهبية والعرقية وفرض السيطرة وحتى ولو كانوا مجرد ادوات.
    اهمس لهم : اذا ألبستم نسائكم وبناتكم بنطلونات واحملتوهن البنادق والمدافع…. بتاكلوا بعقول الغرب حلاوة يعني هههههه وبتصيروا متحضرين وعلمانيين ،، وبعقلية والعياذ بالله، ذات الموال لدى علمانيي النظام والذين لا يفقهون من الحب الا كلمة اوحشتني ههههه قال علمانيين قال هههههههههههه.. هذا لايعني أنني من مؤيدي الطرف الآخر النقيض.