زيدان يقترب من تحقيق رقم قياسي تاريخي في الدوري الإسباني

اقترب أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من تحقيق رقم قياسي تاريخي في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن المدرب الفرنسي بات بحاجة إلى 3 انتصارات في المباريات الثلاث المقبلة من أجل تحطيم الرقم القياسي التاريخي في عدد الانتصارات المتتالية في الليغا الإسبانية.

ويملك زيدان 14 انتصارا متتاليا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، بفارق انتصار واحد خلف مدرب الفريق الملكي السابق ميغيل مونيوز.

وأصبح زيدان على بعد مباراة واحدة من معادلة رقم المدرب ميغيل مونيوز الذي حقق 15 انتصارا على التوالي مع فريق دي ستيفانو وبوشكاش وخينتو في موسم 1960-1961.

كما بات المدرب الفرنسي على بعد انتصارين من معادلة الرقم القياسي التاريخي في عدد الانتصارات المتتالية والذي بحوزة الإسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة الأسبق ومانشستر سيتي الإنكليزي الحالي، الذي حقق سلسلة انتصارات متتالية مع الفريق الكاتالوني في موسم 2010-2011 وصلت إلى 16 فوزًا متتاليا في الدوري.

وكان ريال مدريد بقيادة زيدان قد أنهى الموسم الماضي بـ 12 انتصار في الدوري الإسباني، الأمر الذي أحيا آمال الفريق الملكي في المنافسة على اللقب، قبل أن يخسره لمصلحة الغريم برشلونة في الجولة الأخيرة.

ووفق ما نقلت صحيفة إيلاف ، سجل ريال مدريد بقيادة زيدان 44 هدفا في المباريات الـ 14 الأخيرة في الدوري، بينما سجل فريق مونيوز 57 هدفا في المباريات الـ 15 الأخيرة له.

جدير بالذكر أن سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق الملكي مع زيدان كانت قد بدأت في ملعب كامو نو ضد الغريم برشلونة، ومنذ تلك المواجهة حقق الميرينغي 13 انتصارا متتاليا آخرها الفوز بصعوبة عل سيلتا فيغو في الجولة الثانية السبت الماضي، وبات بإمكان “زيزو” معادلة رقم مونيوز يوم 10 سبتمبر المقبل في مواجهة اوساسونا في الجولة الثالثة من الليغا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها