أخيراً .. مورينيو يعيد الاعتبار لشفاينشتايغر

نشر الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنكليزي القوائم النهائية للفرق المشاركة بالدوري بعد انتهاء سوق الانتقالات حيث يحق لكل نادٍ تحديد 25 اسم ممن يتجاوز أعمارهم حد الـ21 عام مع إبقاء الخيار مفتوح بشكل أكبر لمن هم دون هذا السن.

وبحسب شبكة يورو سبور ، قائمة مانشستر يونايتد ضمت اسم النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر رغم قيام مورينيو بتحويله للفريق الرديف كما ضمت القائمة اسم صادق الفيتوري في حين لم تخرج باقي القائمة عن حدود الأسماء المرتقبة والمنطقية.

وكان مورينيو قد أكد مؤخراً على أن شفاينشتايغر لن يلعب بالفريق الأول حتى بحال استمر مع مانشستر يونايتد مؤكداً أنه يفضل 5 لاعبين عليه لمركزي المحور لكن رغبة اللاعب الألماني بالاستمرار في مانشستر يونايتد دفعت النادي للإبقاء عليه ومن ثم رفع اسمه بقائمة الدوري مما يعني إمكانية الاستعانة بخدماته بأي وقت.

وأنهى شفاينشتايغر مسيرته الدولية الأربعاء الماضي مع خوضه للقاء اعتزالي جمع المانشافت بفنلندا وبتصريح قبل اللقاء أكد شفايني مرة أخرى على رغبته بالاستمرار في مانشستر يونايتد وهو ما تحقق فعلاً مع انتهاء سوق الانتقالات.

القائمة كاملة :

إيريك بايلي- دالي بليند- مايكل كاريك- ماتيو دارميان- ديفيد دي خيا- ممفيس ديباي- صادق الفيتوري- سامويل جونستون- فيل جونز- جيسي لينغارد- خوان ماتا- هنريك مختريان- بول بوغبا- ماركوس روخو- سيرجيو روميرو- واين روني- مورغان شنايدرلين- باستيان شفاينشتايغر- كريس سمولينغ- أنطونيو فالنسيا- أشلي يونغ

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها