بالفيديو .. شاحنة ضخمة تحطم عشر سيارات في نيويورك

في مشهد مريع، أظهر تسجيل مصور تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اصطدام شاحنة ضخمة بعشر سيارات على طريق سريعة ما أدى إلى تحطم العديد من السيارات واشتعال النيران في إحداها.

ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مثبتة في إحدى السيارات لحظة اصطدام الشاحنة الضخمة بعشر سيارات على الطريق رقم 17 في مدينة نيويورك الأمريكية.

ووفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، هرع العديد من سائقي السيارات لمد يد العون لسائقي وركاب السيارات المتضررة وخاصة بعد أن احترقت إحدى السيارات التي كانت تقودها امرأة.

يذكر بأن الحادث المريع وقع أثناء اصطفاف السيارات عند إشارة المرور حيث اقتحمت الشاحنة المكان بعد فقدان سائقها السيطرة عليها، وصدمت معظم السيارات المتوقفة على إشارة المرور.

وبعد عدة لحظات شوهدت إحدى السيارات المنكوبة وهي تحترق على جانب الطريق ما دفع العديد من سائقي السيارات للمسارعة لإنقاذ سائقتها.

وشوهد أحد السائقين وهو يهرع لتفقد سائقي السيارات التي تعرضت للحادث قبل أن ينضم إليه العديد من الأشخاص، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

وقال عمدة المدينة ريتش ديفيد “لقد كان حادثاً مريعاً بالفعل، أحيي السائقين الذين تحلوا بالشهامة والغيرية وساهموا في إنقاذ العديد من الأرواح”.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها