بالفيديو .. طباخ بريطاني يفقد السمع مؤقتاً بعد تناوله ” نودلز حارة ” !

فقد طاه بريطاني قدرته على السمع لمدة دقيقتين على الأقل عقب تناوله أقوى طبق نودلز حار في العالم، حيث تم إعداد تلك الوجبة التي أطلق عليها “النودلز المميت” مضافاً إليه 100 حبة فلفل حارة، أي أقوى 4000 مرة من صلصة تباسكو الحارة.

وبحسب وحدة سكوفيل لمقياس قوة وشراسة طعم الحار، فإن الطبق المميت الذي تناوله الطباخ البريطاني بين سوماديويريا (22 عاماً) في مطعم بالشارع في جاكرتا بإندونيسيا، حصل على معدل 20 مليوناً، إذا ما قورن بصلصلة تباسكو الحارة الحاصلة على معدل 5000 فقط.

وبحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية ، بدأ بين يتصبب عرقاً عقب البدء في تناول طبق النودلز المميت، وليس هذا فحسب، بل أصيب بدوار، حتى فقد حاسة السمع لديه لمدة دقيقتين، وقال الشيف بين “هذا أكثر طبق حار تناولته في حياتي، بعد ثوان معدودة من تذوقه، فقد التهبت شفتاي ولساني، وفقدت الشعور كلياً، معرباً عن تعجبه واندهاشه الشديدين عن قدرة بعض الإندونيسيين من تناول هذا الطبق المميت كاملاً دون أن يحدث لهم شيئاً، قائلاً “إنه شيئاً جنوني”.

وكان بين في زيارة لوالديه في إندونيسيا عندما حاول تناول هذا الطبق، البالغ سعره 34 روبية إندونيسية، حيث يقدم مع النودلز بيض مقلي، ولكي يقضي بين على شعوره تناول 6 أكواب ماء وميلك تشيك وموز بارد، لكن ظل يشعر بدوار بسبب الحرارة والسخونة في فمه، بحسب موقع ميرور.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها