باوزا : إصابة ميسي معقدة و الألم يتزايد

قال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إدغاردو باوزا إن إصابة ليونيل ميسي “معقدة” لأن “الألم يتزايد”، ولهذا سيغيب عن مواجهة فنزويلا الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثامنة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال باوزا في تصريحات تلفزيونية: “إصابة ميسي معقدة والألم يتزايد. يجب إيقاف الألم في لحظة ما حتى لا تتفاقم الإصابة. لن يكون بإمكانه لعب المباراة المقبلة تحت أي ظرف”.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أعلن أن ميسي يعاني من “ألم في منطقة الحوض”.

وأوضح باوزا: “الأفضل لميسي في هذه الفترة هو الراحة. طلبنا منه أن يرحل عن المعسكر. سيكون متواجداً في تدريبات اليوم وبعدها سيتوجه غالباً لبرشلونة. لا يمكننا المخاطرة به حتى لا تتفاقم الإصابة”.

وقاد “البرغوث” منتخب بلاده لفوز مهم على أوروغواي الخميس بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد ليرتقي للمرتبة الأولى في التصفيات برصيد 14 نقطة.

وحول مباراة فنزويلا المقبلة، قال باوزا: “فنزويلا ستلعب بـ3 مهاجمين على ملعبها، وسنرى إذا كنا سنمارس الضغط العالي، كما فعلنا أمام أوروغواي، أم سنتراجع للخلف. استراتيجية اللعب ستتحكم بالتأكيد في تشكيل اللقاء”.

وأضاف بأن فنزويلا، متذيلة الترتيب، تمر بـ”فترة سيئة”، ولهذا “ستهاجم منذ البداية” بحثاً عن الفوز.

وأشار بأن الثنائي إيريك لاميلا وأنخل كوريا مرشحان لشغل مكان باولو ديبالا، الذي تلقى بطاقة حمراء خلال لقاء الأوروغواي. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها